المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد الإنتاج الفائض.. أم تبيع حليبها للاعبي رياضة كمال الأجسام بقرص

السبت 03/مارس/2018 - 07:22 م
عمر السيد
طباعة
في سابقة فريدة من نوعها قامت أم لطفلين ببيع حليبها لممارسي رياضة كمال الأجسام، حيث أشارت الأم وتدعى رفايلا لامبرو، من قبرص، وتبلغ 24 عامًا، أنها قررت أن تبيع حليبها، بعد أن لاحظت إنتاجها لكمية فائضة منها، وعدم حاجتها له، وذلك بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

حيث قالت رفايلا أنها في البداية كانت تبيع حليبها للأمهات اللاتى يعانين من نقص حليبهن، ثم بدأ الرجال فى طلب الحصول عليه، مضيفة أنها باعت حليبها في البداية لرجلين يمارسان رياضة كمال الأجسام، لاعتقادهم أنه يساهم فى بناء العضلات.

ومع ازدياد الطلب على حليبها، قررت رفايلا أن تبيع لترين من حليبها، وهو معدل إنتاجها اليومي، واستطاعت حتى الآن جنى 4500 جنيه استرلينى من بيعها 500 لترًا من حليبها.

واتجهت رافايلا مؤخرًا لبيع حليبها عبر شبكة الإنترنت، بإنشائها لمجموعة عبر موقع "فيس بوك"، للتواصل معها، بالإضافة إلى موقع إلكترونى.

ويوضح طبيب التغذية الرياضى، برايان سانت بيير، لمجلة "مينز هيلث"، أن رياضيي كمال الأجسام يستهلكون الحليب البشرى لأنه يحتوى على "سعرات حرارية ومغذيات كبيرة وكثيفة بشكل لا يصدق".

ومع ذلك، فإنه لا توجد دراسات تدعم هذه الادعاءات، خاصة أن حليب الأم من الممكن أن يكون غير صحي إذا أنتج من قبل امرأة تعانى سوء تغذية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads