المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة الأزهري: إذا تمكن اليأس من المواطن المصري.. ماتت مصر

الأحد 04/مارس/2018 - 11:34 ص
آية حسن
طباعة
قال الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إن المواطن المصري يُعد بمثابة العمود الفقري لبناء مصر، مؤكدًا أن الحضارات لا تموت قتلًا ولكن تموت انتحارًا، متابعًا "إذا تمكن اليأس من المواطن المصري.. ماتت مصر."

وأضاف الأزهري، خلال كلمته بمؤتمر "الشباب وبناء الدولة "، المنعقدة بجامعة حلوان، أن مصر مرت بأشد ظروف تعرضت لها على مدار التاريخ أثناء الحرب العالمية الأولى، والحرب على إسرائيل عام 1973، ورغم الدمار الذي شهدته لم ينجح العدوان على تدمير الحضارة العربية والإسلامية.

جدير بالذكر، أن جامعة حلوان تنظم صباح اليوم الأحد، ندوة "الشباب وبناء الدولة " ضمن سلسلة الندوات التي تنظمها مؤسسة الأهرام مع الاتحاد العربي لإعداد القيادات الشبابية تحت عنوان "نحو تفعيل دور الشباب فى إطار إستراتيجية التنمية المستدامة.. رؤية مصر 2030 ".

وحضر الندوة، عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور أسامة الأزهرى من علماء الأزهر الشريف، والمهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات، رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتورة جهاد عامر نائب رئيس الاتحاد العربى لاعداد القيادات الشبابية، والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads