المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السويدي": نسبة الشباب في البرلمان المصري تُعد الأعلى في العالم

الأحد 04/مارس/2018 - 12:37 م
آية حسن
طباعة
قال المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن مصر تتغير للأفضل والمصريون بدوأ بجني ثمار الإصلاحات الاقتصادية التي تهدف إلى مستقبل أفضل من خلال التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد بكافة المجالات.

وأضاف السويدي، خلال كلمته بمؤتمر "الشباب وبناء الدولة"، المنعقد بجامعة حلوان، أن الحوار مع الشباب مطلوب وينبغي منحهم الثقة ومشاركتهم في الحوار، وتوضيح الأمور لهم؛ بما يؤدي في النهاية إلى تجنب الاختلافات والانقسامات، مشيرًا إلى أن 40% من أعضاء مجلس النواب من الشباب وهي النسبة الأعلى في العالم.

جدير بالذكر، أن جامعة حلوان تنظم صباح اليوم الأحد، ندوة "الشباب وبناء الدولة " ضمن سلسلة الندوات التي تنظمها مؤسسة الأهرام مع الاتحاد العربي لإعداد القيادات الشبابية تحت عنوان "نحو تفعيل دور الشباب فى إطار إستراتيجية التنمية المستدامة.. رؤية مصر 2030 ".

وحضر الندوة، عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور أسامة الأزهرى من علماء الأزهر الشريف، والمهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات، رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتورة جهاد عامر نائب رئيس الاتحاد العربى لاعداد القيادات الشبابية، والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads