المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تعليم دمياط" تعلن أسماء الفائزين بمسابقة "تحيا مصر فوق الجميع"

الأحد 04/مارس/2018 - 05:40 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
أعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط، عن أسماء الفائزين بمسابقة "تحيا مصر فوق الجميع"، والتي أقيمت تحت إشراف وزارة التربية والتعليم على مستوى مدارس الجمهورية، حيث تمكنت المحافظة من حصد عدة مراكز متقدمة خلال المسابقة.

وكشف السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أسماء الطلاب الفائزين وهم:

الطالبة "عطاء محمد ربيع السيد" بمدرسة جمصة شرف التابعة لإدارة كفر البطيخ والتى حصلت علي المركز الثالث للمرحلة الابتدائية في التصميم الفني.

والطالبة "ماجدة رضا محمد اللبان" مدرسة الغاياتي الإعدادية بنات التابعة لإدارة دمياط التعليمية الحاصلة علي المركز الرابع في نفس المسابقة للمرحلة الإعدادية.

والطالبة "سارة أشرف عبد الفتاح" مدرسة عمر بن الخطاب ثانوية بنين التابعة لإدارة دمياط والتي حصدت علي المركز الثالث للمرحلة الثانوية في نفس المسابقة.

وفي مسابقة التعبير الفني للمرحلة الابتدائية حقق الطالب "خالد ياسر أبو حطب" مدرسة الأنصاري إدارة فارسكور المركز الرابع

بينما تقاسمت الطالبات "يمنى أحمد رزق" و"روان رضا عوضين" و"سلمى سالم حبيب" من مدرسة كفر العرب للتعليم الأساسي إدارة فارسكور بالمركز الثاني في المرحلة الإعدادية من نفس المسابقة.

وأكد "سويلم" أن العمل على تطور تلك الكوادر أمراً هاماً ، لافتاً إلى أن المديرية تمتلك خطة عمل مكبرة لاكتشاف المواهب المختلفة وتنميتها من خلال برامج متنوعة بدأت المديرية فى تنفيذها . مشدداً على أهمية تعاون المجتمع المدني والمهتمين بالعملية التعليمية بهذا الشأن من أجل الوصول بهم إلى ما نريد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads