المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الأوسكار لعام 2018

الإثنين 05/مارس/2018 - 11:41 ص
لمياء يسري
طباعة
أعلنت جائزة الأوسكار أسماء الفائزين للعام 2018، وكانت كالتالي: 

أفضل فيلم: هو فيلم شكل الماء، ويدور الفيلم حول إليزال التي تعمل في مؤسسة حكومية سرية، وتكتشف حيوان مائي غريب يعيش داخل الماء، يقلب أحداث حياتها رأسا على عقب.

أفضل فيلم أجنبي: فيلم امرأة رائعة، يحكي الفيلم قصة امرأة متحولة جنسيا، تعاني من معاملة المجتمع معها، وعدم تقبله لها.

أفضل فيلم رسوم متحركة: فيلم كوكو، ويروي الفيلم قصة ولد اسمه ميغول يجد نفسه في أرض الموتى خلال الاحتفال المكسيكي بيوم الموتى، والفيلم من إنتاج بيكسار التابعة لشركة والت ديزني.

أفضل فيلم وثائقي: فيلم إيكاروس. ويدور الفيلم حول أزمة المنشطات في روسيا.

أفضل ممثلة: وفازت الفنانة الأمريكية فرانسيس مكدورماند بجائزة أفضل ممثلة، عن دورها في فيلم " ثلاث لوحات إعلانية خارج إبينغ". 

أفضل ممثل: فاز الفنان الإنجليزي غاري أولدمان، بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم أحلك ساعة، حيث جسد شخصية رئيس الوزراء البريطاني، ونستون تشرشل.
وقال أولدمان " أقدم شكري للأكاديمية على منحي لهذه الجائزة العظيمة، وأود أن أشكر والدتي، التي يبلغ عمرها أكبر من عمر الجائزة، فهي ستتم عامها ال 99 في عيد ميلادها المقبل".


أفضل ممثلة مساعدة: أليسون جاني، عن فيلم I tonya 
ويدور الفيلم حول شخصية رياضية مثيرة للجدل، وهي تونيا هاردينج. وحققت انجازات لم يسبقها إليها أحد في التاريخ، 
ثم تتورط في قضية، يكرهها الجمهور بسببها، ويصبح مستقبلها الرياضي في خطر.

أفضل ممثل مساعد: سام روكويل عن دوره في فيلم "" ثلاث لوحات إعلانية خارج إبينغ"،وقد أدى سام دور شرطي عنصري غاضب.

أفضل مخرج: فاز جييرمو ديل تورو بجائزة أوسكار أفضل مخرج، وذلك عن فيلمه The Shape of Water

أوسكار أفضل صورة: فيلم " شكل الماء ". 
أوسكار أفضل موسيقى تصويرية: فيلم " شكل الماء". ل Max Steiner 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads