المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "ضيف" يعقد اجتماعًا لمناقشة تعزيز الموارد المالية لموازنة الغربية

الإثنين 05/مارس/2018 - 10:28 م
محمد عصر
طباعة
عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اجتماعاً بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة لمناقشة كيفية تعزيز الموارد المالية لموازنة المحافظة.

وتم مناقشة كيفية تحصيل الضرائب العقارية على قاعات الأفراح والملاهي الموجودة على مستوى المحافظة، وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لرؤساء مجالس المدن والأحياء بعمل حصر لجميع المنشآت المخالفة.

وخلال الاجتماع قرر محافظ الغربية، فرض غرامة مالية تتراوح من 500 جنيه إلى 1000 جنيه كحد أقصى على أصحاب المحلات الذين لم يلتزموا بوضع سلات للقمامة أمام محلاتهم.

كما شدد محافظ الغربية، على ضرورة المتابعة المستمرة لرصد أي تعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد وسرعة تطهير الترع والمصارف، وإزالة مخلفات التطهير خارج المدينة حفاظاً على حرمة الطريق.

كما وجه محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء لحث المواطنين على النزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية القادمة والتنسيق مع مديرية الأوقاف والكنيسة والمجلس القومى للمرأة والشباب والرياضة للتوعية بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية القادمة.

وحضر الاجتماع المهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد ورؤساء مجالس المدن والأحياء ومسئولي الضرائب العقارية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads