المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة| عزيز الزهراني والسفير جمال بيومي في ضيافة محمد الباز

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 04:33 م
اية محمد
طباعة
يستضيف الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، كلًا من عزيز الزهراني، رجل الأعمال السعودي وصاحب استثمارات مشتركة بين مصر والسعودية والسفير جمال بيومي، رئيس جمعية المستثمرين العرب ومساعد وزير الخارجية الأسبق، في حلقة خاصة عن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للقاهرة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويكشف كلا من رجل الاعمال السعودي والسفير جمال بيومي، كواليس زيارة ولي العهد السعودي للقاهرة في جميع الملفات السياسية والإقتصادية والإعلامية والفنية، كما يكشفان عن تفاصيل إنشاء المملكة العربية السعودية ومصر صندوقًا مشتركًا بقيمة 10 مليارات دولار، لتطوير أراضٍ على مساحة تزيد عن ألف كيلومتر مربع في جنوب سيناء، والذي يحمل اسم مشروع نيوم.

ويكشف رجل الأعمال السعودي والسفير جمال بيومي، تفاصيل المشروعات الاقتصادية والاستثمارات والاتفاقيات التي تم توقيعها خلال الثلاث أيام الماضية بين كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

كما يحلل كلا من رجل الأعمال السعودي والسفير جمال بيومي، الأهمية الاستراتيجية للزيارة على المستوى المحلي والإقليمي، بالإضافة إلى مناقشة الملفات العالقة فيما يخلص دول التحالف العربي ومواقفهم من قطر وإيران وتركيا والجماعة الإرهابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads