المواطن

عاجل
خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ممدوح عباس يكشف عن تفاصيل اجتماعه مع وزير الشباب في بيان رسمي

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 03:40 م
أحمد السيد
طباعة
أصدر المكتب الإعلامي لرجل الأعمال ممدوح عباس بيان صحفي، يتضمن التفاصيل الكاملة للقاء المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب صباح اليوم الثلاثاء .

وقال ممدوح عباس أنه تلقى دعوة من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب لمناقشة التطورات الأخيرة المتعلقة بنادي الزمالك والحجز، على الحسابات البنكية الخاصة به، وشارك في الاجتماع الفريق القانوني، ويضم الدكتور كمال شعيب والأستاذ ياسر محمد .

وأضاف ممدوح عباس، أن وزير الشباب ابلغه أنه مكلف رسميا من قبل رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بحل أزمة مديونيات نادي الزمالك في ضوء التطورات الأخيرة، حيث طلب وزير الشباب من ممدوح عباس تقديم حسن النية والتجاوب لحل الأزمة .

وأشار ممدوح عباس في البيان الصحفي، قبل وساطة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، ووافق على رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك والمقدرة بـ 2 مليون جنيه و226 ألف دولار أمريكي، وشدد عباس أن قرر رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك، جاء من أجل مصلحة القلعة البيضاء، وحفاظا على استقرارها واستمرار المسيرة الكروية للنادي خاصة مع الإدارة السيئة للنادي حاليا.

وأوضح عباس، أن الاتفاق على رفع الحجز على أرصدة نادي الزمالك جاء في حضور كامل اللجنة المشكلة لإدارة الشئون المالية بالنادي حاليا، مضيفا أن قرار رفع الحجز ليس له علاقة نهائيا بشأن التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة عن مخالفات النادي المالية والإدارية والتي جرى بشأنها قرار إغلاق خزينة النادي قبل أيام.

وأكد ممدوح عباس أن المرحلة التي وصل إليها نادي الزمالك حاليا، تثبت أن الإدارة الحالية للنادي كانت على خطأ، بينما كان موقفنا القانوني على حق، وهو ما تأكد في لقاء وزير الشباب الذي طالبنا فيه بتقديم حسن النية لأجل مصلحة النادي بعدما تبين بالوقائع والمستندات والأحكام القضائية خطأ الإدارة الحالية.

ويؤكد ممدوح عباس، انه سيظل دوما في خدمة القلعة البيضاء وجمهور نادي الزمالك العظيم، وسيقف بالمرصاد لأية محاولات لارتكاب مخالفات مالية وإدارية باسم النادي زورا وبهتانا، ويتخذ من الإجراءات القانونية ما يحمى تاريخ الزمالك من اية عمليات استغلال ، خاصة أن نادي الزمالك ليس ملكا لشخص بعينه ولكنها ملك الملايينمن عشاق " التي شيرت الأبيض "
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads