المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس نادي شبان قنا لـ"بوابة المواطن" : أحذر اتحاد الكرة من وقوع كارثة في ملعب التحرير بأسوان

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 10:53 م
راجح الممدوح
طباعة

بعث المستشار جمال الحديدي رئيس نادي شبان قنا برسالة تحذير إلي مجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة المهندس هاني أبو ريدة عبر بوابة " المواطن " قبل مباراة فريقه أمام فريق التحرير بأسوان ضمن مباريات دورة الترقي في مجموعة الصعيد بسبب أحداث المباراة الأولي بين الفريقين وما شهدتها من أحداث مؤسفة وصلت إلي حد الإعتداء والضرب والشتم والسب بين الأجهزة الفنية وجماهير الفريقين .


وقال الحديدي بأنه يطالب اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بضرورة تأمين المباراة القادمة في ملعب التحرير بأسوان أو نقلها إلي ملعب محايد قريب داخل محافظة أسوان وعلي رأسهم إستاد أسوان لقربه من الفريق صاحب المباراة .


وأضاف رئيس نادي شبان قنا بأن مباراة فريق التحرير السابقة أمام فريق وادي النيل بأسوان شهدت أحداثاً مأساوية مؤسفة قبل انطلاق المباراة بسبب إعتداء الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية علي بعضهما البعض قبل إقامة اللقاء وفي الدقيقة 85 تم إلغاء المباراة عن طريق الحكم جلال أحمد وحتي الآن لم نعرف نتيجة تقرير الحكم عن المباراة أو شكل العقوبات التي اتخذتها لجنة المسابقات بشأن هذا اللقاء المأساوي وكأنها أسرار عسكرية لا يجب السؤال عنها .


وألمح الحديدي إلي أنه قام بمخاطبة كل المسئولين داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بما فيهم رئيس مجلس الإدارة هاني أبو ريدة وكل أعضاء المجلس للبحث عن حلول سريعة للأزمة قبل وقوع كارثة كروية جديدة تشبه مذبحة بورسعيد الشهيرة مشيراً إلي أنه ناشد كل القائمين على منظومة كرة القدم المصرية لنقل المباراة بعيداً عن ملعب فريق التحرير لتفادي حدوث أي أزمات ومشاكل قد تتسبب في خسائر فى الأرواح .


وأختتم رئيس شبان قنا حديثه قائلاً " علي اتحاد الكرة أن يتدخل لإنقاذ الموقف حتي لا نصحي علي كارثة جديدة في كرة القدم المصرية جراء التعصب الأعمي والعنف وعدم التحلي بالروح الرياضية " 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads