المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس نادى بهتيم : لدينا خليفة محمد صلاح

الأربعاء 07/مارس/2018 - 01:58 ص
محمد عبد الغني
طباعة

قال رئيس نادى بهتيم سمير عبد العال إن فريق بهتيم هو الممثل الوحيد بمحافظ القليوبية ويعتبر أهلى المحافظة وتخرج منه لاعبين كبار أصبحو نجوم كبار فى الدوري الممتاز أمثال رضا عبدالعال نجم الاهلي والزمالك الاسبق .

وأضاف" عبد العال " خلال لقائة مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الثلاثاء أنة يعانى نادى بهتيم من قلة الامكانيات والموارد تكاد تكون ضعيفة للغاية مناشدا محافظ القليوبية اللواء محمود العشماوى بدعم النادىوالاهتمام به ومساندتة من خلال تبرعات رجال الاعمال الشرفاء بالاموال تساهم فى صعود الفريق للدوري الممتاز.

وتابع :" نادى بهتيم ليس لدية أى موارد خارجية تساعدنا على الصرف على اللاعبين ونعانى من الديون المتراكمة على النادىبالاضافة الى أنة لدينا 14 لعبة أخري غير كرة القدم بجانب 4 مراحل سنية داخل النادي بخلاف الفريق الاول لكرة القدم الامل الوحيد لمحافظة القليوبية في دورى الترقي ".

وكشف "عبد العال" أن فريق بهتيم يمتلك لاعبين تستطيع اللعب فى الدوري الممتاز منوها أن لدية خليفة محمد صلاح نجم نادى ليفربول الانجليزى وسيكون مفاجأة الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة رافضا ذكر إسمة خوفاً من تشتت تركيزة خاصة ونحن مقلبين على دوري الترقي .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads