المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية: مراقبة "تنظيم القاعدة" يكلل انتصارات الدول العربية على "داعش"

الأربعاء 07/مارس/2018 - 04:51 م
آية محمد - وليد سليمان
طباعة
قال اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، إن وزارة الداخلية تتابع بكل فخر ما تحقق من انتصارات فى عدد من الدول العربية ضد تنظيم داعش الإرهابى، مستدركًا: يجب أن ننتبه إلى خطورة تنقل العناصر الهاربة من مناطق الصراع بين دول الجوار ، أو عودتهم لأوطانهم ، كما يجب أن نراقب بكل جدية كافة التنظيمات الإرهابية الأخرى بمختلف مسمياتها، وانتماءاتها ، وفى مقدمتها تنظيم القاعدة، حتى لا نترك لها المجال لإعادة بناء هياكلها، واستقطاب عناصرها من جديد.

واستكمل الوزير: ما يفرض علينا حالة تأهب واستنفار قصوى، وتوحيد الجهود فى إطار عربى متكامل، وتنسيق دولي شامل لضمان إحباط تلك التهديدات، التي تسعى لإدخال دول المنطقة فى دوائر متصلة من العنف والإرهاب.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أثناء مشاركته في وفد رفيع المستوى في أعمال الدورة الخامسة والثلاثين لاجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد حاليًا فى دولة الجزائر الشقيقة.

وشدد الوزير إلى أن تلك الاجتماعات تهدف إلى مناقشة عدد من الموضوعات الأمنية ذات الصلة، والتي من أبرزها بحث الوسائل الكفيلة بتعزيز التعاون الأمني العربي المشترك، وتبادل الخبرات لمواجهة التطورات، والتحديات المتلاحقة لخطر الإرهاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads