المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" منتصف مساء الأربعاء 2018\3\7

الأربعاء 07/مارس/2018 - 04:59 م
آية حسن
طباعة
1- فيديو| "أبو العينين": استكمال المسيرة مع السيسي درب أمان ورخاء لكل المصريين

قال رجل الأعمال محمد أبو العينين، إن الآمال العظيمة تبني الأمم، وفي أواصل التاريخ تقف الشعوب لتختار بين البدائل وتختار من هو حريص على مصلحتها ومن هو أمين على المسئولية ويستطيع أن يفجر الطاقات الكامنة ويرعى مصالحها ويعظم أحلامها، مشيرا إلى أن استكمال المسيرة مع الرئيس السيسي هي درب الأمان والرخاء لكل مصر.

أعربت مصر، اليوم الأربعاء، عن خالص التعازي في ضحايا سقوط طائرة نقل عسكري روسية سقطت في سوريا أمس الثلاثاء، مما أدى إلى مقتل كل من كانوا على متنها وعددهم 39 شخصًا.

أوضح الإعلامي أسامة كمال، أن متحدث السفارة السعودية في تركيا أكد ضرورة توضيح الخطأ الذي جاء في بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى وصف ولي العهد محمد بن سلمان تركيا بقوى الشر في المنطقة، موضحًا أنه ليس صحيحًا ولم يقصد تركيا كما فهم البعض، بل جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الراديكالية.


أكد إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد قبائل سيناء، أن الجيش نجح في جمع القبائل السيناوية تحت مظلته، متابعًا "هذه أرضكم وهدفنا استعادة أمنها"، مشيرًا إلى أن الاتحاد يقوم بدوره في التنسيق بين أبناء القبائل من ناحية والقوات المسلحة والشرطة وأجهزة المعلومات من ناحية أخرى، أثناء العملية العسكرية سيناء 2018 التي تنفذها القوات المسلحة بسيناء في الوقت الحالي.

5_ فيديو| السفير البرازيلي: قوانين بلادنا تفرض غرامات على المواطن الممتنع عن التصويت في الانتخابات

قال روي إماريل، سفير البرازيل في القاهرة، إن قوانين بلاده تفرض غرامات على الناخب الذي لا يدلي بصوته ويشارك في الانتخابات، كما أكد سفير كولومبيا أن ما تتعرض له العملية الانتخابية في مصر من تربص واستهداف، أمر متكرر في بلاده وهو من جهات اجنبية معروفة تهدف الى عرقلة سير الانتخابات.


بدأ منذ قليل، المؤتمر الذي ينظمه المجلس القومى للمرأة، بمقر المجلس، بمشاركة المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، وأعضاء الهيئة، واللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون الانتخابات، والمستشارة ريم هندى عضوة الهيئة.


قال محمود الشريف عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمي باسمها، أن الحياة تبدأ من أحشاء الأنثى ومن المرأة تستمد الحياة، فهي المأوى الأول للشعوب، فهى الوطن والشرف والكرامة، إذا كان الوطن هو الأرض فإن الوطن هى المرأة.


قالت الفنانة سما المصري، إنها سواء اتفقت أو اختلفت مع ما تقدمه الإعلامية ريهام سعيد سواء كفنانة أو كمذيعة، فهذا لا يؤثر على رأيها فيما حدث بشأن اتهامها بخطف الأطفال، مؤكدة أن تحقيق سبق إعلامي لا يكون على حساب أطفال لا ذنب لهم وأمهات وأهالي ذاقوا مرارة بعد أولادهم عنهم دون ذنب لهم.


قال النائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن جميع الحلول المطروحة منذ عامين ونصف بشأن مشكلة القمامة التي انتشرت بشكل مخيف في مصر لم تكمل على خير.

وافق منذ قليل، مجلس الوزراء على إنشاء المنطقة الصناعية الروسية، بشرق بورسعيد بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads