المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مجلس نقابة الأطباء يزور مستشفي منشية البكري العام

الخميس 08/مارس/2018 - 10:44 ص
آية محمد
طباعة
قام وفد من مجلس النقابة العامة، ممثلا في الدكتور إيهاب الطاهر أمين عام نقابة الأطباء، والدكتورة منى مينا أمين عام مساعد نقابة الأطباء، والدكتورة سناء فؤاد أمين عام نقابة أطباء القاهرة، والدكتور محمد محمود مقبل مقرر لجنة زيارة المستشفيات ولجنة الشكاوي بنقابة أطباء القاهرة واستشاري الجهاز الهضمي بالمستشفي، بزيارة مستشفى منشية البكري العام بالقاهرة، وذلك ضمن جدول الزيارات الدورية للمستشفيات للتواصل مع الأطباء.

وقام الوفد بمناقشة شكاوي الأطباء، ومنها: الإعتداء عليهم وكيفية التصرف السليم للحفاظ على حق الطبيب في حالة التعديات وشكاوي مشروع العلاج، كما قام الوفد بالاستماع إلى مقترحات الأطباء بالمستشفى، وحلول تلك الشكاوي.

ووجه الوفد الدعوة للأطباء لحضور الجمعية العمومية للأطباء، الجمعة 16 مارس 2018، ودعم د. محمود ناصر طبيب الشرقية ضحية نقص المستلزمات والاجهزة بالمستشفيات الحكومية، كما تم توزيع كتيب "اعرف حقك" المحتوي على عدد من القوانين المختلفة الهامة للأطباء وكتيبات لخدمات نقابة الأطباء المختلفة، مؤكدًا على ضرورة دعوة الأطباء بالمستشفى للتواصل الدائم مع نقابتهم ومتابعة أخبارها من خلال موقع النقابة وصفحة التواصل الاجتماعي، ورقم واتس لجنة الشكاوي بالإضافة إلى التواصل الشخصي والمباشر مع أعضاء المجلس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads