المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في اليوم العالمي للمرأة.. مذيعات "cbc" سفرة الأكثر تأثيرًا في النساء

الخميس 08/مارس/2018 - 06:48 م
مروة محمد
طباعة
في اليوم العالمي
الثامن من شهر مارس هو تاريخ اليوم فهو يوم مميز حيث يوافق اليوم الخميس اليوم العالمي للمرأة، حيث تقوم منظمة الأمم المتحدة بالاحتفال بهذا اليوم منذ عام 1975 كيوما عالميا للمرأة للاحتفال عالميا بإنجازاتها الاجتماعية والعلمية والسياسية والاقتصادية للنساء كافة.

وتقوم بعض الدول بإعطاء هذا اليوم إجازة وعطلة رسمية وفي هذا السياق تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم مذيعات سي بي سي سفرة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة لقدرتهم على التأثير الفعال في غالبية النساء.

مذيعات سي بي سي سفرة في اليوم العالمي للمرأة 
أماني رفعت 
تقوم بتقديم برنامج "بالهنا" على قناة سي بي سي سفرة، وهى وجه جميل مصرية الأصل وطباخة ماهرة عملت كموديل لسنوات طويلة إلى أن قررت التفرغ لعائلتها وأولادها وحينها عملت في برنامجها ولاقى قبول كبير من المشاهدين لبساطته وسهولة الوجبات التي تقدمها. 

في اليوم العالمي

نرمين هنو 
تقوم بتقديم برنامج "زي السكر" وتقدم فيه مختلف الأنواع من الحلويات الغير تقليدية لتقديمها بشكل أكثر حرفية، وتعد أول طاهية معتمدة في مصر وأول طاهية تحصل على دبلومة الطهي ودبلومة الحلويات من مدرسة كوردن بلو في انجلترا.

في اليوم العالمي

رضوى الشربيني 
تقوم بتقديم برنامج "هى وبس" وهو برنامج متخصص في كل ما يتعلق بالمرأة ويخصها بشكل عام من نصائح تجميلية للجمال وأحدث خطوط الموضة والأزياء وعلاج الشعر والبشرة والأظافر وغيرها ويتابعه الكثير من الشباب والفتيات.

في اليوم العالمي

أميرة شنب 
تقدم برنامج "أميرة في المطبخ" فهى ست بيت وأم لولدين هما كل حياتها تحب الطبخ جدا وهو ما جعلها تجهز بيزنيس خاص بها هى لتحضير العزومات إلى أن صارت متخصصة في تحضير أكل المناسبات بجميع أنواعها.

في اليوم العالمي

نورا السادات
تقدم برنامج "عمايل إيديا" فهى زوجة وأم في العشرينات من عمرها احترفت الطهي منذ ثمان سنوات لكسر صورة البنت العشرينية التي لم تدخل المطبخ في حياتها قط تحاول دوما تقديم الوصفات الغير تقليدية والجديدة في مطبخها الخاص وتضيف لها لمستها الخاصة.

في اليوم العالمي

سالي فؤاد 
تقدم برنامج "حلو وحادق" فهى أخصائية تغذية درست علوم التغذية في ألمانيا وتخصصت في تحضير الحلويات بأشكالها وأصنافها وأنواعها.

في اليوم العالمي

ماجي حبيب 
تقدم برنامج "عيش وملح" وتقدم فيه برنامج أكل مصري خمس نجوم فهى ربة منزل وتعشق الطبخ ودرست الفود ستايلنج فهى بارعة فيه وتعمل بمجال الاعلانات لتصوير الأكلات وتقدم برنامجها بأسلوب سلسل وبسيط ويصل إلى جميع فئات المشاهدين ومستوياتهم المختلف.

في اليوم العالمي

نجلاء الشرشابي 
تقدم برنامج "على قد الإيد" فهى زوجة وأم وست بيت وجدة تحب المطبخ جدا فتتميز بخفة الدم والروح الحلوة وتقدم أطباق ووصفات شهية ومميزة وشهية وبميزانية قليلة. 

بدأت العمل كشيف محترفة إلا أن اشتركت بمسابقة طبخ وربحت بها وبدأت البث المباشر لبرنامجها. 

في اليوم العالمي

غادة جميل 
تقدم برنامج "اتفضلوا عندنا" فهى أخصائية في الموارد البشرية وتتسم بالدم الخفيف والابتسامة الرقيقة ووصفاتها السهلة واللذيذة.

في اليوم العالمي

نادية سرحان 
تقدم برنامج "مغربيات" فهي مغربية الأصل ولكنها تعيش في مصر من 12 سنة ومهتمة جدا بالموضة والفاشون والموسيقى ولكن الطبخ هو ما يملك قلبها فتقدم ببرنامجها الأكلات المغربية ذات المذاق المميز بأحلى التوابل المغربية.

في اليوم العالمي

غادة التلي 
تقدم برنامج "زعفران وفانيلا" وهى سيدة أردنية في منتصف الأربعينات من العمر قضت حياتها وهى تستكشف وتتعلم وتجرب أشهى وألذ الوصفات في المطبخ العربي وتقوم بتقديم أشهى وألذ الأكلات ببرنامجها.

في اليوم العالمي

رانيا الجزار 
تقدم برنامج "نص مشكل" فهى طباخة ماهرة وأفكارها مبتكرة ومميزة يتفضل الطبخ والهزار والتجارب في كل أنواع الأكل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads