المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير النقل والمواصلات يشهد تخرج دفعة مجندين جدد

الخميس 08/مارس/2018 - 05:38 م
آية محمد - وليد سليمان
طباعة
شهد اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، حفل انتهاء التدريب الأساسي للمجندين المُلحقين حديثا بالإدارة، عقب حصولهم على دورة تدريبية على أعلى مستوى من التدريب بمركز التدريب التابع للإدارة للدفع بهم للعمل فى مختلف جهات الإدارة.

وحضر الحفل عدد من القيادات الأمنية بالوزارة على رأسهم مساعد الوزير لقطاع الأمن الاقتصادي، ومساعد الوزير لقطاع قوات الأمن.

وقدم المجندون عروض "مشاة- كارتيه- اشتباك- رماية تكتيكية- عصا التونفا- بيان عملى بإحباط محاولة هجوم مسلح على إحدى الدوريات الأمنية"، وكذا بيان عملي عن كيفية تأمين إحدى المنشأت العسكرية، ومحاولة التعدي عليها واقتحامها من قِبل مجموعة من الخاصين على القانون.

كما شارك الحفل الضابطات الملحقين حديثاً بالإدارة من خلال القيام بعمل عرض فك وتركيب السلاح الآلى والطبنجة، وشاركوا في الرماية التكتيكية بالذخيرة الحية على هدف ثابت بكل مهارة.

وفى ختام العرض أشاد مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بالمهارة التدريبية وأهمية الرسالة الأمنية ووجه الشكر لإدارة التدريب للجهد المبذول، مؤكدًا على ما يمثله هذا اليوم من المرحلة المهمة لتأهيل المجندين وثقل مهارتهم التدريبية وقدرتهم على التصدي للظواهر الإجرامية، وإكسابهم أحدث المهارات التدريبية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بمداومة تحديث وتطوير المنظومة الأمنية والتدريبية للضباط والأفراد والمجندين، واستكمالا لمجهودات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، في تجهيز وتحديث كافة المنشآت ووسائل العمل المساعدة، وتزويدها بأحدث الأدوات التدريبية بصفةدائمة حتى يتسنى للمتدربين من السادة الضباط والقوات القيام بواجباتهم بالمهارات التدريبية بقدرة أمنية عالية .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads