المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد أبو العينين لمجلة "توريزم انسايد" الألمانية: مصر تعيش ديمقراطية حقيقية والسيسي إستطاع جذب الاستثمارات

الخميس 08/مارس/2018 - 07:24 م
اية محمد
طباعة
- نخوض معركة للتنمية في مختلف المجالات تشهد عليها المشروعات العملاقة.
- لدينا الآن رؤية شاملة في بناء مصر الحديثة.
- أدعو كافة الشركات الالمانيه بالاستثمار فى مصر نرحب بالسائحين الالمان للاستمتاع بمزيج من عبق التاريخ والخصارة المصرية واجمل الشواطئ في العالم.
- المرأة المصرية تعيش أزهي عصورها ولدينا خمس وزيرات.

على هامش فعاليات بورصة برلين للسياحة، أجرى رجل الأعمال محمد أبوالعينين رئيس حديث مطول للصحفى يوخن فيشر من مجلة توريزم انسايد الألمانية المتخصصة في مجال السياحة والتي تصدر باللغتين الألمانية والصينية.

وأكد "أبو العينين" خلال اللقاء أن الرئيس السيسي نجح في وضع رؤية شاملة للتنمية بمختلف المجالات، واستطاع جذب الاستثمارات والمستثمرين لمصر، في إطار وضع القوانين التي تحمي الاستثمار والمستثمرين في جو ديمقراطي يسمح بجذب الاستثمارات من جديد فى قطاع السياحة، وغيرها برؤية واستراتيجية واضحة تعتمد على عدة محاور أهمها السياحة الآمنة التي تعتبر من ركائز صناعة السياحة في العالم، وتتمتع مصر الأن بأفضل المقاصد السياحية الآمنة في العالم.

كما شملت هذه الرؤية تطوير البنية التحتية بأسرع وقت وأعلى جودة، عبر مجموعة من المشاريع العملاقة لإنشاء مدن سياحية عالمية تضاهى أفخر المدن السياحية في العالم، ومنها مدينة العلمين الجديدة التى يُطلق عليها ريفيرا مصر.

وأضاف محمد أبو العينين أن الرئيس السيسي منذ أول يوم في ولايته، عمل خلق تنمية مستدامة وحقيقية لبناء مصر الحديثة، عبر أفكار جديدة بعيدة عن النمطية، تسعى لتكسير الروتين والبيروقراطية والقضاء على الفساد، ومواجهة حقيقية لمشكلات الدولة المصرية، وساعده فى ذلك شعب عظيم يدرك قيمة ما توجهه دولته من تحديات ويثق فى رئيسه المخلص ثقة لا حدود فيها.

وتابع أن الرئيس أولى اهتمامًا خاصًا للمرأة المصرية إداركًا منه لدورها الكبيرة فى بناء مصر الجديدة، فخصص العام الماضي لدعم المرأة وسماه عام المرأة، كما أنه الوقت الحالي يوجد فى الحكومة المصرية خمس وزيرات يتمتعن بالكفاءة والخبرة المتميزة فى مجالاتهم.

ودعا رجال الأعمال محمد أبو العينين كافة الشركات العاملة في مجال السياحة بالمانيا الاستثمار في مصر، حيث المناخ الجيد للاستثمار وأعلى العائدات، كما وجه الدعوة للسائحين الألمان لزيارة مصر والتمتع بالمقاصد السياحية التى تمزج بين عبق التاريخ وحضارة مصر الفرعونية والشواطئ والمحميات الطبيعية الخلابة التى ليس لها مثيل في العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads