المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية انتحار شاب بالمرج: "اداين" لكل محلات المنطقة.. والجيران هددوا

الجمعة 09/مارس/2018 - 10:46 ص
صبري بهجت
طباعة
أظلمت الدنيا في وجه "محمد"، 29 سنة، عامل بإحدى المصانع الخاصة، بعدما تعثر في تسديد ديونه المتراكمة عليه، وأصبح "كل من هب ودب بالحارة"، يهدده "يالحبس يا الدفع، صعد إلى شقته، وفي تمام الساعة الواحدة من مساء الأربعاء الماضي، حزم أمره وشنق نفسه داخل منزله ليتخلص من مشاكل الديون المتراكمة عليه.

"ده تالت شهر وانت ما دفعتش يا هتدفع الشهر ده يا هودي الشيكات لقسم الشرطة وهو يتصرف معاك".. آخر كلمات وجهها وليد، صاحب محل تجهيزات مجاور للمنزل، إلى الشاب المنتحر، قبل انتحارة بعدة ساعات، وفق شهادة عدد من الأهالي.

وقال "ياسر. م" شقيق الشاب المنتحر، إن شقيقه كان يعاني من فترة اكتئاب شديدة قبل الواقعة؛ حيث كان يشتكي له من كثرة الديون التي عليه وعدم قدرتة علي السداد نتيجة شرائه أجهزة كهربائية ومستلزمات لمنزل الزوجية الذي كان يجهزة وكان التجار يطالبونه بدفع المستحقات.

وأكمل الشاب الثلاثيني حديثه: "أخويا كان موقع على نفسه إيصالات أمانة بباقي ثمن الأجهزة اللي اشتراها، لكن تعثر بسبب ترك عملة الذي يعتبر مصدر رزقة الوحيد، وأنه ظل فترة طويله يبحث عن شغل تاني في أي مجال حتى يتمكن من سداد ديونة ولكنة لم يوفق، وكل يوم كان يزيد حجم الضغوط علية، ومطالبتة بسداد الديون يا أما الحبس وبدء يشعر بالإكتئاب الشديد ورفض الطعام ورفض الخروج من البيت حتى لايطالبه أحد بالمال".

وعن يوم الواقعة جهز الشاب كرسي خشبي وأعتلى به وقام بربط حبل بالمروحة المتواجدة داخل غرفته، ولف به حول رقبته ثم نفذ حكم الإعدام في نفسه.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا، من عامل أفاد فيه بانتحار شقيقه داخل غرفته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن الضحية صنع لنفسه مشنقة في سقف غرفته بوضع حبل فى "المروحة ووضع كرسي أسفله ولف عنقه بحبل ثم انتحر"، حرر محضرا بالواقعة رقم ٤٦٧٩ المرج لسنة ٢٠١٨ وتم اخطار النيابة للتحقيق فى الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads