المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أسباب تشوه الحيوانات المنوية لدى الذكور

الجمعة 09/مارس/2018 - 11:32 م
أحمد رفعت
طباعة
أكد الدكتور محمد يسرى أستاذ أمراض الذكورة والتناسل بجامعة القاهرة، أن تحليل السائل المنوي لدى الرجال يعد البوابة التي يستطيع الطبيب من خلالها تشخيص حالة المريض حول المشاكل بالسائل المنوي سواء فى عدد الحيوانات المنوية، أو نسبة التشوهات فى هذه الحيوانات التي لا تستطيع بالتالي تأدية دورها فى تخصيب البويضات لدى النساء حتى يحدث الحمل.

وأضاف أستاذ أمراض الذكورة والتناسل بجامعة القاهرة، خلال حواره لبرنامج "طبيب البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن تحليل السائل المنوى لابد أن يكون بمعمل الذكورة الموجود في مركز الخصوبة، لاسيما أن المعامل العادية لا تعطي النتيجة الصحيحة لتحاليل السائل المنوي.
أكد الدكتور محمد يسري أستاذ أمراض الذكورة والتناسل بجامعة القاهرة أن تحليل السائل المنوى لدى الرجال يعد البوابة التى يستطيع الطبيب من خلالها تشخيص حالة المريض حول المشاكل بالسائل المنوي سواء فى عدد الحيوانات المنوية، أو نسبة التشوهات فى هذه الحيوانات التي لا تستطيع بالتالى تأدية دورها فى تخصيب البويضات لدى النساء حتى يحدث الحمل.

وأضاف أستاذ أمراض الذكورة والتناسل بجامعة القاهرة خلال حواره لبرنامج طبيب البلد المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن تحليل السائل المنوى لابد أن يكون بمعمل الذكورة الموجود فى مركز الخصوبة، لاسيما أن المعامل العادية لا تعطى النتيجة الصحيحة لتحليل السائل المنوى.
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads