المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد "كهربا" يسعى لفكّ نحس 6 سنوات في الكلاسيكو أمام النصر

السبت 10/مارس/2018 - 09:02 ص
محمد طولان
طباعة
تختتم لقاءات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، بمباراة الكلاسيكو التي تجمع فريق الاتحاد بضيفه فريق النصر على ملعب الجوهرة المشعة بجدة مع تباين طموحات الفريقين في هذه المباراة.

فريق الاتحاد الذي يضمّ بين صفوفه المحترف المصري "كهربا" يدخل هذا اللقاء وهو يقدم واحد من أسوأ مواسمه منذ بداية عهد دوري المحترفين السعودي , إذ يقبع العميد قبل بداية هذا اللقاء في المركز الــ9 برصيد 30 نقطة , كما أنّ الفريق الاتحادي يدخل هذه الجولة أيضاً ولم يتمكن من تحقيق الانتصار في آخر خمس جولات وهو قادم من هزيمة مذلة في الجولة الماضية مني بها أمام فريق التعاون بخماسية نظيفة.

ويطمح الفريق الملقب أيضاً بالنّمور لكسر النحس الذي يواجههم عند ملاقاة النصر في بطولة الدوري , إذ أنّ الفريق الاتحادي فشل في تحقيق الانتصار على النصر في بطولة الدوري منذ 6 سنوات , ويحاول رفقاء "كهربا" في هذه المباراة إنهاء هذه السنوات العجاف.

فيما يدخل فريق النصر مواجهة الكلاسيكو وهو في المركز الثالث برصيد 37 نقطة , ويطمح النصراويون إلى المحافظة على مركزهم الثالث المؤهل مباشرةً لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل وتأصيل عقدة الاتحاد في بطولة الدوري وكذلك تحقيق انتصارهم الثالث توالياً بعد الانتصار على الرائد والشباب في الجولتين الماضيتين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads