المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجندة الثقافية| إحياء ذكرى "القصري" تتصدر فعاليات الثقافة في مصر

السبت 10/مارس/2018 - 10:46 ص
لمياء يسري
طباعة
تشهد الهيئات والمراكز الثقافية، اليوم السبت، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، ومنها:

تحيي جمعية "محبي فريد الأطرش"، برئاسة الفنان عادل السيد، ذكرى وفاة الفنان عبد الفتاح القصري، اليوم السبت، بقاعة مركز شباب بولاق أبو العلا، في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ويعقد مركز طلعت حرب الثقافي، الصالون الثقافي "ذاكرة الوطن... مشروع للمستقبل"، تحت عنوان " تجربة عبد الناصر في القضاء على الإرهاب، بمقر المركز في تمام الساعة السادسة مساءًا، ويديره المؤرخ محمد الشافعي.

تنظم هيئة تنشيط السياحة، اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًا بالمركز الثقافي الفرنسي بالمنيرة، وذلك ضمن فعاليات رحلة صحفية كبرى تنظيمها الهيئة من ممثلي وسائل الإعلام الفرنسية المؤثرة بالسوق الفرنسي، بالتعاون مع جاك لانج رئيس معهد العالم العربي ووزير الثقافة الفرنسي السابق، ويتضمن البرنامج زيارة المناطق السياحية لكل من القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس وأسوان.

ينظم متحف الطفل، اليوم السبت، احتفالية "نقطة مياه"، بالتعاون مع وزارة البيئة، وذلك للمشاركة في الحملة العالمية للحفاظ على المياه والتي تتواكب مع اليوم العالمي للماء الذي أقرته الأمم المتحدة، في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

تفتتح جمعية مصر الجديدة، اليوم السبت، معرض بعنوان "نساء لها تاريخ" للفنان التشكيلي أحمد بيرو، ويعقب الندوة لقاء مع الكاتبة والدكتورة نوال السعداوي، في مناقشة مفتوحة حول دور المرأة في بناء المجتمع بالإضافة إلى دورها في الحياة الثقافية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads