المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تعليم القليوبية" تنعي شهيدي القوات المسلحة بالقليوبية

السبت 10/مارس/2018 - 11:19 ص
أحمد عبد العظيم
طباعة
نعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، شهيدي الوطن والقوات المسلحة، ومحافظة القليوبية، المجندين محمد على محمد السيد، ابن مدينة قليوب والمجند رمضان حمدان حماد، ابن قرية كفر الدير، واللذين استشهدا في ملحمة الدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب الأسود.

وأكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن مصر ستظل قوية وأبية ومستعصية على الإرهاب وعلى أعداء الوطن والكارهين والمتربصين له، مؤكداً أن جموع المعلمين والعاملين بالتعليم يقفون خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة فى حربها ضد قوى الظلام والشر وسيظل الشعب المصري متلاحما متكاتفا قوياً وستظل مصر عزيزة قوية أبية وستنتصر على أعدائها وأعداء الأسلام .

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن مصر ستنتصر على كل من يريد بها سوءا فهى محفوظة من قبل المولى عز وجل، مقدما خالص العزاء لأسر الشهداء داعياً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان. 

يأتى ذلك فيما اتشحت محافظة القليوبية بالسواد وسادت حالة من الحزن بكافة أرجاء المحافظة عقب سماع نبأ استشهاد جنديين بالقوات المسلحة، وهما المجند محمد على محمد السيد، والذى من المقرر تشييع جثمانه الطاهر الى مثواه الأخير بعد أداء صلاة الجنازة عليه من المسجد الكبير بقليوب عقب صلاة ظهر اليوم، والمجند "رمضان حمدان حماد" والذى من المقرر تشييعه جثمانه الطاهر من مسجد قرية كفر الدير بشبين القناطر عقب صلاة الظهر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads