المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزير الإعلام الكويتي: الملتقى الإعلامي هو منارة الشباب العربي

السبت 10/مارس/2018 - 12:38 م
ياسمين شهاب
طباعة
شكر محمد الجبري وزير الإعلام الكويتي، كل المسئولين عن الملتقى الإعلامي للشباب العربي بجامعة الدول العربية، في دورته السابعة، صباح اليوم السبت.

وقال "الجبري"، خلال أعمال الملتقى الإعلامي للشباب العربي بجامعة الدول العربية، يسعدني أن يكون هذا الملتقى موجه للشباب الإعلامي العربي في كافة أنحاء الوطن؛ ليمثل منارة للشباب العربي للدخول في عالم الإعلام بكافة تفاصيله.

وأضاف "الجبري"، أن دولة الكويت اهتمت بالشباب بوصفهم أنهم المستقبل وبدعم من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك، وتم تأسيس وزارة الدولة لشئون الشباب في يناير 2013 لأول مرة في تشكيل الوزارات الكويتي أخذت على عاتقها تشجيع الشباب.

وتابع وزير الإعلام الكويتي، أن استراتيجية عمل الحكومة بالكويت تستند على التنمية الشاملة التي تأخذ في الاعتبار الدور المهم بالقطاعات الشبابية في قيادية قطارة الحاضر، وهو ما تقوم بتنفيذه وزارة الإعلام في مجال عملها، وذلك وفقًا لأحدث نظريات ومناهج الإعلام مع الالتزام بحرية الرأي والتعبير التي كفلها دستور دولة الكويت، ولنا أن نفخر زيادة أعداد الأجيال الشبابية الكويتية في كافة أعمال الأعلام الحر والخاص التي أثبتت قدرتها في تأثير الإعلام الكويتي.

ويعقد في مقر جامعة الدول العربية، صباح اليوم السبت، فعاليات الملتقى العربي السابع للإعلام، تحت رعاية الأمين العام أحمد أبو الغيط، تبدأ أعمال الملتقى، اليوم السبت، ويتواصل غدًا تحت شعار الشباب وإعلام المستقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads