المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة شرق الإسكندرية تخلي سبيل وكيل وزارة الصحة وشركائه بكفالة 50 ألف جنيه

السبت 10/مارس/2018 - 03:07 م
محمد جمعه
طباعة
قررت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، اليوم السبت، إخلاء سبيل الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة، بكفالة 50 آلاف جنيه، جاء هذا بعد أن وجهت له تهمة تلقى رشوة هو وآخرين من رجالة من الأطباء، وألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على وكيل وزارة الصحة، بعد استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه داخل ديوان عام مديرية الشؤون الصحية.

وكانت قد قررت النيابة كذلك إخلاء سبيل المدعو "ا. م. ح" 51 سنة، طبيب بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، بكفالة مالية 30 ألف جنيه بعد أن وجهت له تهمة عرض رشوة وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من رئيس نيابة باب شرق يفيد بقيد واقعة ضبط مسؤول وزارة الصحة حال تواجده في مقر عمله وبدء التحقيقات وتبين من التحقيقات، أن الاتهامات تتمثل في قبول وكيل وزارة الصحة عطية عبارة عن عدد 2 هاتف محمول "أيفون "s6 من المدعو "ا. م. ح" 51 سنة، طبيب بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، مقابل نقله لإحدى الجهات المميزة بمديرية الصحة.

يذكر أن وزير الصحة، أحال وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية خلال الأيام الماضية للتحقيق بشأن إغلاق وتعطل وحدة النخاع الشوكى بعد افتتاحها رسيماً كانت قد أحدثت زيارة وزير الصحة أحمد عماد الدين السريه المفاجئة الإسكندرية ومستشفيات بعينها ربكة شديدة بالجهاز الصحي بأكمله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads