المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| قبيلة "أولاد يحيى" بسوهاج تنظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم السيسي في انتخابات 2018

السبت 10/مارس/2018 - 10:34 م
سوهاج- أيمن الجرادى
طباعة
نظمت قبيلة أولاد يحيى بسوهاج مؤتمرًا حاشدًا في حب مصر حضره جمهور حاشد من عموم مركز دار السلام بدوار الحاج أحمد العمدة عمدة أولاد يحيى الحاجر سوهاج.

وكان من بين الحضور الشيخ إسماعيل الصغير مستشار القطاع الديني بوزارة الأوقاف، والشيخ عبدالرحمن اللاوى مدير المساجد أوقاف سوهاج، والنائب جابر الطويقي نائب دار السلام ومحمد الطويقي المحامي والحاج أحمد العمدة عمدة أولاد يحيى الحاجر، والمهندس السيد سليمان وكيل المجلس الشعبي المحلي السابق بسوهاج والحاج عبدالعزيز النقر عضو المجلس الشعبي السابق بسوهاج ولفيف من أبناء مركز دار السلام.

وتحدث الشيخ إسماعيل الصغير عن فضل الوطن وضرورة التكاتف من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره واستمرار التنمية في ظل التحديات والصعوبات التي تواجه الوطن وأن المشاركة الانتخابية القادمة ضرورة شرعية ووطنية وتحدث عن الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة ورجال الشرطة في مواجهتهم في حربهم على الإرهاب لينعم الشعب بالأمن والأمان والاستقرار البواسل.

وتحدث النائب جابر الطويقي، عن أهمية الخروج في أيام الانتخابات الرئاسية القادمة من أجل الحفاظ على الوطن ووحدة شعبه وأن الإنجازات لابد أن تستمر في ظل قيادة حكيمة تقود الوطن إلى طريق الرفعة والعزة والاستقرار.

وتحدث الشيخ عبدالرحمن اللاوي عن أهمية الدفاع عن الوطن بكل ما أوتينا الحفاظ على هوية الوطن الواحد الذي شرفه الله تعالى بذكره في القرآن الكريم في أكثر من موضع كما جاءت السنة النبوية بالوصية بأهل مصر خيرا وأن من بين ما جاء به الهدي النبوي الشريف "فاتخذوا منها جهدًا كثيرا.. "وأن مصر كنانة الله في أرضه من أرادها بسوء أهلكه الله تعالى. 

كما شهد المؤتمر وقوف الحاضرين حداد على أرواح الشهداء من أبناء الجيش والشرطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads