المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة سميرة سعيد واعتذار "حماقي" وسقوط "شيرين".. الأبرز بحفلات النجوم

السبت 10/مارس/2018 - 10:44 م
سمر نور الدين
طباعة
«كل امرأة، وأم عاملة، أخت، حبيب، رجل، طيبين بمناسبة يوم المرأة العالمي"، هكذا بدأت الفنانة المغربية سميرة سعيد حفلها، والذي جاء رد بدورهم جمهورها "كل سنة وأنتي أجمل يا ديفا بنحبك".

جاء ذلك خلال الاحتفال بأعياد "المرأة العالمي"، والذي نظمه مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دي كاف"، اهداءً للمرأة في عيدها، وسط إقبال جماهيري على مسرح حديقة منتزه الأزهر بارك.

وشدت الفنانة بباقة من أغنياتها المختلفة بين القديم والحديث، منها "أنا كتير عليك"، "محصلش حاجة"، "ماخلاص"، "ويا غرامي"، "هوا هوا"، "أيوة اتغيرت"، بينما تفاعل الجمهور مع أغنياتها، وتستعد الفنانة حاليا بطرح ألبومها الجديد.

بينما قرر الفنان محمد حماقي، في بداية حفله، الذي أقيم بنادي سموحة بالإسكندرية، أن يبدأ حديثه مع جمهور المحافظة موجهًا اعتذاره لهم قائلًا: "بقالي كتير قوي مجيتش الإسكندرية حقكم عليا، وده مش هيحصل تاني، وعلى طول هنعمل حفلات في أسكندرية، على طول، عايزين بقى نعمل حفلة تكسر الدنيا النهاردة جاهزين".

وشهد حفل الفنان، الذي يأتي ضمن حملة “Ture N Cure” للقضاء على فيروس C، والذي يعد الفنان سفيرًا لها، حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدم الفنان باقة متنوعة من أغانيه،منها "دنيتي اتغيرت"، "حاجة مستخبية"، "صابر على حالي"، "استني دقيقة"، "ناويها"،"أحلى حاجة فيكي"، "متعقد ويانا يا أنت".

وأعلن الفنان أن هذه الحفلة تاتي ضمن مجموعة حفلات بمحافظات مصر، من أجل مكافحة مرض فيروس “C”، ومن ناحية أخرى يستعد لأول حفل له في المملكة العربية السعودية، والمقرر أول أبريل المقبل، بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

فيما أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلها، على مسرح القرية العالمية بدبي، وقدمت عدد من أغنياتها، من بينها أغنية للمطربة اللبنانية، يارا، باللغة الخليجية، وأغنية ست الحبايب التي أهدتها لأمهات الوطن العربية، بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم.
وأعربت الفنانة عن سعادتها بالحفل قائلة: "انبسطت في الحفلة دي أكتر ما أ،تم انبسطتوا شكرًا دبي ونتقابل تاني قريب".

ولم تخلو حفلات شيرين من مواقف، أو تصريحات، أو أحداث تثير الجدل، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة وهي تسقط خلال إحياء حفلها بدبي، حينما فقدت اتزانها وهي ترقص فرحة بتفاعل جمهورها، وهو ما يحدث بعد كل حفلة من حفلاتها بأن ينتشر فيديو لها تُثير الجدل، كان آخرها في حفلها بـ "السويد" حينما ركلت الحارس الشخصي لها بسبب أحد جماهيرها التي أرادت أن تقوم بالتقاط صورة معها، وسبقها تصريحاتها الشهيرة والتي تسببت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها بـ "البلهارسيا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads