المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حارس الفراعنة في المونديال صداع في رأس كوبر

السبت 10/مارس/2018 - 11:12 م
محمد عبدالغني
طباعة
تمكن المنتخب الوطني تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني من الصعود إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب طال انتظاره لمدة 28 عام أي منذ عام 1990.

هناك العديد من المراكز سوف تجلب الصداع في رأس كوبر والتي أبرزها مركز حراسة المرمى وهناك 5 لاعبين يطمع كل واحد فيهم من فرض نفسه على حساب القائمة المسافرة إلى روسيا.

وكان قد قرر الجهاز الفني خوض عدة تجارب ودية دولية خلال شهر مارس من أجل إعطاء لاعبين جدد فرصة لإثبات أنفسهم والاستقرار على عدة مراكز يحتاج النظر فيها.
وترصد "بوابة المواطن" بعض المشاكل التي يعاني منها كوبر قبل انطلاق مونديال روسيا 2018:
1-عصام الحضري المحترف ضمن صفوف التعاون السعودي، وذلك لأنه كان الحارس الأساسي للفراعنة في تصفيات كأس العالم وأمم أفريقيا والذي يسعى لختام مسيرته الكروية الحافلة بالبطولات والألقاب بالمشاركة في المونديال.
ولكن هناك عائق كبير يمنعه من ذلك وهو تقدم السن وبطيء الحركة نظرًا لقلة اللياقة حيث بلغ السد العالي إلى سن الـ44 عام.

2-محمد الشناوي حارس مرمي المارد الأحمر أثبت جدارته في حراسة عرين الأهلي ويعتمد عليه حسام البدري كثيرًا خاصة بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه وفرض نفسه على التشكيلة الأساسي للفريق وينتظر الحارس إشارة الجهاز الفني للمنتخب كتتويج للمجهود الذي يقدمه.

3-شريف إكرامي حارس الأهلي كان من القوام الأساسي للمنتخب الوطني سواء في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أو أمم أفريقيا بالجابون، وذلك قبل جلوسه على دكة البدلاء وابتعاده عن التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر لحساب زميله محمد الشناوي الأمر الذي يثير القلق حول مستقبله مع المنتخب.
وسبق وصرح احمد ناجى مدرب الحراس بالمنتخب قائلا"إذا استمر إكرامي على دكة البدلاء فسوف يبعد عن اختيارات المنتخب".

4-احمد الشناوي حارس مرمي الزمالك بدأ يستعيد مستواه مع الفريق الأبيض بعد حالة عدم الثقة والإهتزار التي تعرض لها في الفترة الماضية وبدأ يدخل دائرة الصراع مع رباعي حراس المنتخب الأمر الذي الخواجة في حالة من الحيرة.
ويعد الشناوي أيضا من ضمن القوام الأساسي الذي كان يعتمد عليه كوبر خلال الفترة الماضية سواء في تصفيات كأس العالم أو بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بالجابون.

5- لا أحد يختلف على مستوي محمد عواد صخرة عرين الإسماعيلى والذي قاده إلى احتلال وصافة ترتيب جدول الدوري الممتاز خلفا للأهلي المتصدر وتناثرت تقارير إعلامية في الفترة الماضية حول دخوله ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب خاصة أنه نال استحسان العديد من نجوم الرياضة والنقاد الرياضيين.
ويتميز عواد بالثبات النفسي والبدني والقدرة العالية واللياقة الفائقة وهو الأخر حاله كحال محمد الشناوي حارس الأهلي ينتظر إشارة الجهاز الفني للمنتخب كتتويج لما بذله من جهد خلال الفترة الماضية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads