المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتهم بالاعتداء على طليقته بالطالبية: بحبها.. وانفصالنا غلطة

الأحد 11/مارس/2018 - 12:20 م
أحمد حسن
طباعة
"بحبها وماقدرش استغنى عنها" بتلك الكلمات بدأ المتهم "ب.م.أ" أمام نيابة الطالبية والعمرانية بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، اعترافاته بأسباب الاعتداء على مطلقته بالضرب ومحاولته الانتحار بإشعال النار في نفسه، لرفضها العودة إليه.

واصل المتهم اعترافاته أنه يسكن بمنطقة محلة روح بمدينة طنطا، وحضر إلى الطالبية، حيث سكن مطلقته بعد انفصالهما، مؤكدًا أن طلاقها منه كانت "غلطة" لم يشعر بها إلا بعد ارتكابها، وأنه حضر إليها يوم الواقعة وكلب منها التوجه إلى منزل الزوجية مرة أخرى إلا أنها رفضت العودة فتعدى عليها بالضرب.

"الدنيا من غيرها مالهاش لازمة" أبدى بتلك الجملة المتهم يئسه من الحياة بعد رفضها العودة إليه وأنه كان يتوقع ردة فعلها برفضه فأحضر "بنزين" لينتحر أمامها "قولت هحرق نفسي قدامها"، وأنهى المتهم اعترافاته بأنه نادم على ارتكابه الواقعة.

كان قسم شرطة الطالبية تلقى من غرفة إدارة النجدة، بلاغًا بوجود حالة تعدى بدائرة القسم، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات أن "س أ ع" 25 عامًا، مصابة بجروح سطحية متعددة بالبطن والصدر والفخذين والساق اليمنى.

وأكدت المجني عليها أن طليقها "ب ا م " 25 عامًا، حضر إلى مسكنها وتعدى عليها بالسب والشتم والضرب بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابتها لرفضها العودة إلى مسكن الزوجية.

تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة فى الواقعة، وتبين وجود زجاجة بداخلها مادة سريعة الاشتعال "بنزين"، وأقر بارتكابه الواقعه وأنه أحضر البنزين بقصد إضرام النار بنفسه، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads