المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مريم بريك: قرطاج جاهز لمواجهة الشمس.. ولن نفرط في حلم التتويج

الإثنين 12/مارس/2018 - 12:28 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكدت مريم بريك، لاعبة الفريق الأول للكرة الطئرة بنادي قرطاج التونسي، إن الفريق جاهز لمواجهة الشمس في السادسة مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي ينظمها النادي الأهلي حتى السادس عشر من مارس الحالي.

وأضافت: الشمس فريق جدير بالاحترام وسبق لنا مواجهته العام الماضي في المباراة النهائية بالبطولة الأفريقية ونجحنا في التغلب عليه واقتناص اللقب.

وأوضحت: نعلم أن الشمس سيسعى للثأر أمامنا اليوم، خاصة بعدما نجحنا في حصد اللقب الإفريقي العام الماضي على حسابه في المباراة النهائية، وهو الأمر الذى سيزيد من صعوبة اللقاء.

وذكرت بريك قائد فريق قرطاج التونسي أن فريقها حضر إلى القاهرة؛ من أجل هدف واحد فقط وهو الفوز بالبطولة الأفريقية للعام الثاني على التوالي.

وأشارت إلى أن الشمس ظهر بشكل جيد هذا العام في البطولة رغم خسارته في المباراة الأولى أمام فريق الأنابيب الكيني ولكنه نجح في قطع تذكرة التأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز في المباريات التالية ولكننا جاهزون تمامًا لإيقافه اليوم في المباراة التي تجمعنا سويًا.
وأضافت: لدينا هدف واحد فقط وهو مواصلة الانتصارات دون النظر إلى أسماء المنافسين ولدينا من الخبرات والتحديات والطموحات ما يدفعنا لمواصلة مشوارنا في البطولة الأفريقية حتى المباراة النهائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads