المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا| 26 شركة في ملتقى توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بالمنوفية

الإثنين 12/مارس/2018 - 12:35 م
المنوفية : إسراء أشرف
طباعة
أعلنت سوسن طايل، مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، عن تنظيم ملتقى توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالمنوفية، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة غدًا الثلاثاء الموافق 13 مارس 2018، بالاستاد الرياضي بشبين الكوم، بمشاركة مجموعة من شركات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب.

ويضم الملتقى، 26 شركة تعمل فى القطاع الخاص فى مجالات المطاعم والأمن والحراسة والنظافة، ويوفر فرص عمل للشباب من مختلف المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة وإعدادي وبدون، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

يأتي ذلك في إطار سياسة الدولة في محاربة البطالة من خلال توفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة للشباب فى القطاع الخاص، باعتباره أحد الأركان الأساسية لإحداث نهضة إقتصادية وتنموية فى المجتمع وتساهم بشكل كبير فى تحسين مستوى معيشة المواطن ودفع عجلة التنمية والبناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads