المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ قنا يفتتح الملتقى التوظيفي في مجال تكنولوجيا المعلومات

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 03:23 م
ساره حسن
طباعة
شهد عبد الحميد الهجان محافظ قنا اليوم الثلاثاء افتتاح الملتقي التوظيفي في مجال تكنولوجيا المعلومات الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بنزل شباب مدينة قنا بحضور سالي سعيد ممثلة وزارة الشباب والرياضة وفنجري وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وأشار محافظ قنا انه شارك في الملتقي 70 شاب وفتاه قاموا بالاشتراك علي الموقع الخاص بوزارة الشباب والرياضة بحضور ممثلي 7 شركات تعمل في مجال التكنولوجيا علي مستوي الجمهورية وسيوفر الملتقي 66 فرصة عمل داخل محافظة قنا .

وأضاف الهجان، انه لابد من تغيير ثقافة وفكر العمل لدي شباب مصر للاتجاه نحو العمل بالقطاع الخاص وتخفيف العبء على القطاع الحكومي لافتا أن محافظة قنا قامت بتنظيم 18 ملتقي توظيفي في الفترة الماضية بهدف تعزيز التواصل بين الشباب الباحث عن عمل والمنشآت التي تبحث عن عماله بجميع أنواعها ومهارتها وذلك للإسهام في توفير فرص عمل للشباب من الجنسين .

وأكد محمد فنجري وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماما خاصا بإقامة العديد من ملتقيات التوظيف لتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة بالإضافة إلي توثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads