المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مدافعين على "رادار" الأهلي في المريكاتو الصيفي

الإثنين 12/مارس/2018 - 01:01 م
أحمد البرديني
طباعة
يعتبر مركز خط الدفاع في النادي الأهلي، أحد المراكز التي تحتاج الي التدعيم في الانتقالات الصيفية القادمة، خاصتا بعد رحيل احمد حجازي الي وست بروميتش البيون الانجليزي مطلع هذا الموسم اضافة الي كثرة اصابات الثنائي رامي ربيعة وسعد سمير الي جانب كبر سن المدافع المخضرم محمد نجيب.

البدري اضطر الي الاعتماد علي ايمن اشرف في مركز قلب الدفاع منذ بداية الموسم وفي بعض الاحيان لجأ الي الاستعانة بالجناح الايمن محمد هاني في المركز نفسه لكن الكرات العرضية شكلت خطورة علي الاهلي في بعض المباريات لا سيما ان الثنائي يفتقدا لعنصر الطول والقوة الجسمانية وهما شرطان اساسيان يجب ان يتميز بهما المدافع.

وتستعرض" بوابة المواطن" بعض الاسماء المرشحة بقودة لتدعيم خط دفاع النادي الاهلي في الصيف المقبل.

1-رامي صبري
كان قريب من الانتقال الي الاهلي في الانتقالات الشتوية الماضية لكن تمسك مسئولي انبي ببقاء اللاعب حتي نهاية الموسم حال دون ذلك ،و وفقا لتصريحات عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الاهلي فان اللاعب مازال في حسابات حسام البدري ولن تكون هناك اي عوائق في ضم اللاعب الذي ابدي ترحيبا بارتداء القميص الاحمر الي جانب ان عقده مع الفريق البترولي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

2-عبدالله بكري
ابدي البدري اعجابه الشديد باللاعب ورغبته في تعاقد الاهلي معه و رغم فشل مفاوضات الاهلي مع سموحة في الانتقالات الشتوية للحصول علي خدماته الا ان المدير الفني للاهلي لم يفقد الامل في التعاقد مع لاعب سموحه الذي صرح بأنه سيكون سعيد للغاية اذا انتقل الي القلعة الحمراء.

3-أحمد سامي
اصبح قريب من الانتقال الي النادي الاهلي بعد ان حصل علي وعد من مسئولو المقاصة بتسهيل انتقاله الي الفريق الاحمر خاصتا ان ارتداء قميص الاهلي مازال حلم يراوده وصرح كثيرا بأنه اذا رحل عن الفريق الفيومي سيكون من اجل الاهلي فقط.

4-ياسر ابراهيم
كان اللاعب علي ابواب القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الماضية واكدت بعض التقارير انه بالفعل وقع للنادي الاهلي لمدة 4 مواسم ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب عدم الوصول الي صيغة اتفاق بين مسئولي سموحة ونظرائهم في الاهلي ومع ذلك فأن البدري متمسك بالتعاقد مع لاعب الزمالك السابق مؤكدا انه سيكون اضافة لخط الدفاع بالاهلي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads