المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محاولة إغتيال الحمد لله تمنع عقد لقاءات حول المصالحة الفلسطينية

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 01:17 م
عواطف الوصيف
طباعة
توجه رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد لله، بخالص الشكر لمصر للجهود التي تبذلها من أجل إتمام المصالحة الفلسطينية، لكن أكدت وكالة القدس الفلسطينية، أنها علمت ومن مصادر مقربة لها، أن ما تعرض له الحمد لله في غزة بمعبر "بيت حانون" من انفجار العبوة الناسفة، تسبب في منع عقد إجتماعات تتعلق بهذا الملف.

وبحسب المصادر التي تحدثت لـ "القدس"، أنه كانت تبذل جهود قبل ساعات من وصول رئيس الوزراء ومدير جهاز المخابرات ماجد فرج إلى غزة، لعقد اجتماعات تتعلق بملف المصالحة مع الوفد الأمني المصري المتواجد بالقطاع وقيادة حماس.

وأشارت المصادر إلى أن اتفاقا جرى لعقد لقاء يجمع الحمدالله مع الوفد المصري، ولقاءًا يجمع فرج مع قيادة حماس، إلا أنه لم يجري أي لقاء بعد عملية التفجير التي تسببت في تقصير وقت الزيارة لغزة.

ووفقا للمصادر، فإن الوفد المصري منذ حدوث الانفجار يجري اتصالات مع كافة الجهات لمحاولة السيطرة على الوضع عقب التطور الذي حصل، مع لفت الانتباه إلى أن قيادة حماس على أعلى مستوى تتابع التحقيقات، مع الإشارة إلى أن اللواء توفيق أبو نعيم يتابعها شخصيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads