المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب طائرة سيدات الأهلي: النهائي الإفريقي صعب.. وننتظر مؤازرة الجماهير لحسم اللقب

الأربعاء 14/مارس/2018 - 11:33 ص
إ
طباعة
أكد المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات" بالنادي الأهلي،حمدي الصافي، إن مواجهة قرطاج التونسي المرتقبة في السابعة مساء غد الخميس في نهائي بطولة إفريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال الصافي:" قرطاج ينتمي لمدرسة شمال إفريقيا التي تعتمد على استخدام العقل بجانب قوة الإرسال والضربات الساحقة، وهو ما نتميز به أيضا في الأهلي، ومن ثم تكمن صعوبة اللقاء، خاصة أننا نعد مدرستين متشابهتان".

وأوضح الصافي أن الأهلي يعرف كل شيء عن قرطاج والعكس صحيح حيث يعد الفريقين بمثابة كتاب مفتوح لكل منهما وهو ما يصعب من المواجهة المنتظرة.

وذكر أنه سيكثف جلساته مع اللاعبات؛ من أجل تجهيزهن للمباراة النهائية مشددًا على انه يثق بشدة فى كفاءتهم ورغبتهن في حسم البطولة لصالحهن من اجل استعادة اللقب الافريقى.

وأوضح المدير الفني للأهلي انه ينتظر جماهير الأهلي فى مباراة النهائي غدًا حتى تكون خير حافز للاعبات لتحقيق الفوز وحسم اللقب لصالح النادي الأهلي.

وأشار إلى أن فريق الكرة حقق رسميًا قبل عدة أيام النجمة الرابعة بحصد لقب الدوري رقم 40 وهو ما نعتبره بمثابة بشرة خير أيضا من اجل القتال لخطف اللقب الإفريقي لسيدات الطائرة والتواجد على منصة التتويج مساء غدا الخميس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads