المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رحلة في عقل كوبر .. من يعوض غياب السعيد

الخميس 15/مارس/2018 - 10:15 م
محمود سعد
طباعة
بعد صراع المال بين الزمالك والأهلي من أجل صفقة القرن، عبد الله السعيد أصبح هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الوطني في ورطة في حال غياب السعيد عن الفراعنة في كأس العالم روسيا القادم.

وفي حالة قرر كوبر البحث عن بدائل لتعويض غياب عبد الله، يجد نفسه أمام ثلاثي من الممكن أن يقود هجوم المنتخب رفقة المتألق محمد صلاح.

1- عمرو وردة

لٱ شك أن عمرو وردة يقدم واحدة من أعلي مستوياته خلال رحلته الاحترافية، حيث يقود أتروميتوس اليوناني للتألق في الدوري والاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، وتمكن وردة من إحراز 8 أهداف خلال البطولة .

2 - رمضان صبحي

علي الرغم من عدم مشاركة رمضان مع ستوك سيتي بشكل متواصل، إلا أنه يعد من قوام المنتخب الأساسي منذ قيادة هيكتور كوبر لتدريب الفراعنة، ويعد من الأسماء التي تستطيع تعويض غياب عبد الله السعيد.

3 - حسين الشحات

بعدما تألق مع مصر المقاصة خلال النصف الأول من الموسم وإحراز العديد من الأهداف من خلال المركز 10، انتقل إلي العين الإماراتي وواصل الإبداع مسجلا 6 أهداف مع الزعيم، ليصبح من المتوقع أن يشارك الشحات مع الفراعنة في بطولة كأس العالم القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads