المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أنباء انتقاله للأهلي...ماذا قدم أحمد توفيق مع الزمالك هذا الموسم

الجمعة 16/مارس/2018 - 12:11 م
احمد البرديني
طباعة
أصبح أحمد توفيق لاعب خط وسط الزمالك محور حديث الوسط الكروي في مصر بعد أنباء اقترابه من الانضمام للأهلي وتوقيعه لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأشارت بعد التقارير الأخبارية إلي نجم الزمالك حصل علي 3 ملايين و500 ألف جنيه من مسئولو الأهلي في جلسته مع عدلي القيعي مسئول التعاقدات بالأحمر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وتستعرض"بوابة المواطن" ابرز ما قدمه احمد توفيق مع الزمالك هذا الموسم من خلال السطور التالية:

لم يشارك احمد توفيق مع الزمالك هذا الموسم بصفة أساسية حيث لعب مع الزمالك هذا الموسم في 7 مباريات فقط وهو اقل موسم له مع الزمالك في عدد المشاركات منذ أن تم تصعيده للفريق الأول.

وخلال 225 دقيقة هذا الموسم صنع احمد توفيق فرصة واحدة ومرر 9 عرضيات منهم 3 عرضيات صحيحة و 6 خاطئة بينما قام بقطع الكرة 13 مرة وفقدها 5 مرات وارتكب 5 أخطاء ولم يسجل أهداف مع الزمالك.

و رغم تأكيد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بأن اللاعب مستمر مع الفريق الأبيض إلا أن اللاعب بات قريب من الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء وخاصة انه بعيد عن المباريات بشكل كبير الي جانب وجود عروض مغرية الخليج فضلا عن إنباء رغبة الأهلي في التعاقد معه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads