المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج في "90 دقيقة"

السبت 17/مارس/2018 - 01:30 م
اية محمد
طباعة
تقدم الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج "90 دقيقة" بفضائية "المحور"، حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 فى الخارج، والتى يتنافس فيها كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمهندس موسى مصطفى موسى والتى تجرى على مدار أيام 16 و17 و18 مارس الجارى، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

وترصد "لبيب" اليوم ظاهرة إقبال مئات الآلاف من المصريين فى الخارج على صناديق الاقتراع، في جميع دول العالم في مشهد حضارى رائع، كما ترصد أفراح وأغاني المصريين في شوارع دول العالم، وكيف يحتفلون عقب التصويت في الانتخابات الرئاسية.

وأجابت "لبيب" مع الخبراء والمختصين فى الداخل والخارج على مجموعة من الأسئلة، على رأسها كيف هزمت طوابير الناخبين فى الخارج أنصار وأعضاء جماعة أهل الشر والإرهاب فى الداخل والخارج؟ كيف يمكن تكرار المشاهد الحضارية فى الخارج داخليا أثناء الانتخابات نهاية الشهر الجارى؟ لماذا حرص المصريين على النزول إلى صناديق الإقتراع؟.

وتتلقى "لبيب" اتصالات المشاهدين من كافة دول العالم ليروي قصصهم ومشاركاتهم فى الانتخابات الرئاسية، كما تتلقى اتصالات المشاهدين فى مصر عن المشاركة الإيجابية في الانتخابات المزمع عقدها نهاية الشهر الجارى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads