المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد أبو العينين: 100 منحة دراسية لأبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة

الأحد 18/مارس/2018 - 02:09 م
مروة محمد
طباعة
أعلن محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي ورئيس مجلس الأعمال المصرى الأوروبى عن تقديم ١٠٠ منحة دراسية لأبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة للالتحاق بالأكاديمية العربية للنقل البحرى والتكنولوجيا تقديرا للتضحيات التي قدمها هؤلاء الأبطال للوطن.

و عبر أبو العينين خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولى للنقل البحرى واللوجستيات "مارلوج 7" عن سعادته البالغة بمشاركة أبناء الأبطال الحقيقين لهذا الوطن فى أى مناسبة متمنيا تلبية كل طلباتهم .

وأكد أبو العينين أن هذا المؤتمر يأتى فى وقت مهم للاقتصاد المصرى لاسيما وأن هذا المجال حيوي بالنسبة لمصر التى تتوسط دول العالم و تمتلك موقعا جغرافيا مميزا وشواطىء ممتدة على البحرين الأحمر والأبيض يربطهما أهم شريان ملاحى فى العالم .

مشيرا إلى أن هناك شاهد مهم على ذلك لاسيما والرئيس عبدالفتاح السيسى تفقد وافتتح عددا من مشروعات التنمية بشرق بورسعيد وميناء شرق بورسعيد الذى يعد إضافة كبيرة لقدرات مصر البحرية و يجعلها أهم مراكز توزيع الحاويات .

ويناقش المؤتمر عدة محاور منها: الإبداع في إستراتيجيات تطوير الموانئ، إدارة سلسلة الإمداد "استراتيجيات إبداعية" والإبداع في البنية التحتية للموانئ، وتنمية الموارد البشرية البحرية، والاستدامة البيئية في الموانئ البحرية، وتكنولوجيا المعلومات والإبداع في الموانئ واللوجيستيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads