المواطن

عاجل
طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصيلحي:معسكر "رجال" طائرة الأهلي في بولندا مفيد

الإثنين 19/مارس/2018 - 01:03 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، محمد مصيلحي، أن معسكر الإعداد الذي يخوضه الفريق حاليا في بولندا جاء مفيدا للغاية ويحقق أهدافه بشكل كبير.

وأكد محمد مصيلحي إلى أن حالة التركيز التي يعيشها اللاعبون كانت مهمة للغاية بعد فترة من الضغوط الشديدة خلال بطولة الدوري التي توج الفريق بلقبها، وأنه كان من الضروري تجديد النشاط الذهني للاعبين قبل البطولة الإفريقية التي تمثل أهمية قصوى للجميع داخل الفريق.

وأوضح مصيلحي إلى أن الفريق خاض عددا من المباريات الودية متدرجة المستوى ونجح في تقديم عروض قوية، وأنه قام بتجربة العديد من الجوانب الفنية المهمة، وأن ذلك يعتبر إعدادا جيدا للبطولة الإفريقية التي تقام خلال الفترة من 25 مارس إلى 6 أبريل القادم بالنادي.

وعبر المدير الفني عن سعادته بتعافي عبدالحليم عبو لاعب الفريق وتأكد جاهزيته للمشاركة في مباريات البطولة، خاصة أنه أحد العناصر المهمة في تشكيلة الفريق، وأنه يأمل في عدم تعرض أي من لاعبي الفريق للإصابات خلال الفترة القادمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads