المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بث مباشر.. السيسى يستقبل البشير

الإثنين 19/مارس/2018 - 01:01 م
آية حسن
طباعة
يستقبل اليوم الأثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظيره عمر البشير رئيس جمهورية السودان، فى زيارة لمدة يوم واحد فقط لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن لقاء الرئيس السيسى مع البشير يأتي لبحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين فى كافة المجالات، مما يسهم فى تحقيق مصالح الشعبين المصري والسوداني الشقيقين.فى إطار مواصلة التشاور بين الرئيسين.، وكان سفير مصر لدى السودان، أسامة شلتوت، قد قال أنه من المقرر أن يقوم الرئيس السودانى عمر البشير، بزيارة إلى القاهرة غدا الاثنين ولمدة يوم واحد، على رأس وفد رفيع المستوى.

الجدير بالذكر أن الرئيسان السيسي و البشير قد عقدا لقاء في يناير الماضى، على هامش قمة الاتحاد الإفريقي في أديس أبابا. واتفق على إنشاء "آلية تشاورية رباعية" بين وزارتي الخارجية وجهازي المخابرات العامة في البلدين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads