المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرس الحدود يعبر شباب كوم حمادة بثنائية ويغرد منفردًا ويقترب من الصعود للممتاز

الإثنين 19/مارس/2018 - 07:01 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الـ25 من المجموعة الثالثة " بحري والإسكندرية " من دوري القسم الثاني عن فوز حرس الحدود على كوم حمادة بهدفين مقابل هدف ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد 62 نقطة .

وحقق فريق كفر الشيخ فوزا هاما على الحمام بهدفين دون رد ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 54 نقطة يحتل بها المركز الثاني بينما توقف رصيد الحمام عند 31 نقطة في المركز التاسع .

وسقط كوكاكولا في فخ التعادل السلبي أمام فاركو ليرفع كلاهما رصيده بنقطة ليحتل كوكاكولا المركز الرابع برصيد 39 نقطة بينما رفع فاركو رصيده إلى 35 نقطة فى المركز السادس .

وحسم التعادل الإيجابي لهدف لكل فريق نتيجة مباراة شربين مع دمنهور ليرفع شربين رصيده إلى 26 نقطة فى المركز الثاني عشر بينما رفع دمنهور رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر .

وخسر غزل المحلة العريق من نظيره إتحاد نبروه بهدف نظيف ليتوقف رصيده عند 32 نقطة فى المركز السابع بينما رفع نبروه رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر .

وحقق المنصورة فوزا هاما على نظيره بنى عبيد بهدفين دون رد ليرفع المنصورة رصيده إلى 38 نقطة بحت بها المركز الخامس بينما توقف رصيد بنى عبيد عند 23 نقطة في المركز قبل الأخير .

وخسر منية سمنود على ملعبه من نظيره بلديه المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع البلدية رصيده إلى 42 نقطة بينما توقف رصيد منية سمنود عند النقطة 21 فى المركز الأخير .

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما نتيجة مباراة الأوليمبي و سماد أبو قير ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى 32 نقطة في المركز الثامن بينما رفع أبو قير رصيده إلى28 نقطة فى المركز العاشر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads