المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| للمرأة العملية.. تعرفي على أفكار سحرية لشعر الطويل

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 10:18 ص
أسماء حامد
طباعة
تحتار الفتيات والنساء ذوات الشعر الطويلة، عن اختيار تصفيفة الشعر المناسبة وخاصة عند الذهاب إلى الجامعة أو العمل، وفي نفس الوقت تتردد كثيرًا لعدم قص شعرها، لأنه يكون أكثر جاذبية في المناسبات.

وتقدم "بوابة المواطن" لكِ أجمل الأفكار التي ظهرت في خطوط الموضة العالمية، للشعر الطويلة لإطلالة عملية وأنيقة تستمر معك طوال اليوم، حيث تُعد الكعكة هى الخيار الأمثل، والتي تناسب تقريبًا كل امرأة، بالإضافة إلى ذلك، اختيار الخيار الصحيح.

الكعك الكلاسيكي للشعر الطويل:
- لإنشاء كعكة بسيطة في النمط الكلاسيكي، سوف تحتاج إلى القليل من الوقت، حيث أن مع الوقت والممارسة، سوف يستغرق الأمر من 4 إلى 7 دقائق فقط.

- يمكن أن يتم الاختيار التالي لإنشاء كعكة سريعة وبسيطة على النحو التالي، جمع شعرك في ذيل حصان مع شريط مطاطي واترك خصلة شعر لا مثيل لها، تصويب الذيل في كعكة وإصلاحه مع دبابيس الشعر، قم بتدوير الشعر المتبقي حول الكعكة وأصلحه بدبابيس الشعر، باستخدام قلم رصاص بسيط.

الكعك المضفر للشعر الطويل:
- خيار مثير جدا للكعك المضفر للشعر الطويل. وبسيطة جدا وتبدو جميلة.

كعكة فوضوي للشعر الطويل:
هناك نوع آخر من السيدات، حيث تميل أغلبهن إلى قصات الشعر بإهمال طفيف، وخطوط ناعمة وخفيفة، والتي تغازل النساء المحبين إلى الرومانسية.

كعكة الدونات أو كعكة جورب:
- تصفيفة شعر جميلة وحديثة، ويمكن أيضًا أن يتم مع جورب منتظم محبوك.

شعر القوس بون:
- وينظر إلى شعر القوس بشكل نادر جدًا؛ لأن العديد من السيدات لا يعتقدن أنه يأخذ الكثير من الوقت والجهد، على الرغم من أنها ليست كذلك.

كعكة جانبية للشعر الطويل:
- لإنشاء كعكة جانبية، ستحتاج إلى شريط مطاطي، مشط رفيع ودبابيس شعر.
ونقدم لك الخطوات في الصور التالية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads