المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٥ لاعبين على رادار الأهلي الصيف المقبل تعرف عليهم

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 05:15 م
محمد عبدالغني
طباعة
تمكن النادي الأهلي من التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي خلال الفترة الماضية مثل المغربي وليد أزارو والتونسي على معلول والنيجيرى جونيور اجايي وتعاقد أيضاً مع لاعبين شباب مثل محمد فخري وصلاح محسن ومحمد شريف وغيرهم.

ومع ظل استمرار الأهلي في تحقيق نتائج ايجابية وحسم بطولة الدوري مبكرا إلا انه يحتاج الدعم في عدد من المراكز وأبرزهم صانع الألعاب وخصوصا بعد مشكلة عبدالله السعيد الأخيرة وتجميده و مركز المساك.

ورصدت بوابة المواطن ٥ لاعبين على باب التعاقد مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة:-

١:رامي صبري مدافع فريق إنبى اقترب انضمامه بشكل كبير مع النادي الأهلي حيث انه من المفترض انتقال اللاعب خلال الفترة الماضية ولكن لحاجة الفريق البترولي آلية تم تأجيل الأمر إلى الصيف وخصوصا انه قائد فريقه ولا ليس مجرد لاعب.

٢:احمد سامي مدافع مصر للمقاصة كان أيضاً اقترب انتقاله إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية ولكن هناك سببين وراء عدم انتقاله "قلة المقابل المادي و احتياج فريقه له في البطولة الأفريقية قبل الخروج منها مبكرا".

وكان يوجد سببين يجعلون اللاعب يقترب بشدة من الأهلي وهما خروج فريقه من إفريقيا وتواجد ترك أل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي فهو قادر على دفع المبلغ المطلوب فورا لضم اللاعب.

٣:عمرو وردة هو من ناشئ النادي الأهلي ولكنه منذ الصغر لم يأخذ الفرصة الكاملة فقرر الاحتراف إلى الخارج وخاض عدد من التجارب المختلفة في أكثر من دوري واستقر أخيراً في نادي بارك اليوناني.
وفكر النادي الأهلي جيدا في ورجوع اللاعب مرة أخرى بعد مشكلة عبدالله السعيد الأخيرة وتجميده وذلك نظرا لمستوى اللاعب الفائق الذي يقدمه مع فريقه أو المنتخب الوطني فهو أصبح أيضاً احد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها كوبر.

٤:إبراهيم حسن صانع الألعاب الإسماعيلي هناك أقاويل كثيرة تشير إلى اقتراب اللاعب من المارد الأحمر وذلك لتأمين مستقبل اللاعب من الناحية المادية او الفنية وخروجه بعد ذلك للاحتراف في الخارج.
وفكر النادي الأهلي التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن العائق المقابل المادي المطلوب كان عائق كبير في انتقاله ولكن تواجد ترك أل شيخ سوف يسهل هذا الأمر وذلك عقب التصريح الذي خرج بيه مؤخرة انه سوف يدعم الأهلي بأربع صفقات سوبر.

٥:محمد مجدى أفشة صانع العاب فريق إنبى قدم اللاعب مستوى مميز جدا وجعله يجبر كوبر على ضمه لقائمة كأس العالم بروسيا من خلال معسكر سويسرا.

وهناك بعد التصريحات التى تأكد تعاقد اللاعب مع الاهلى بداية من الموسم المقبل تصريحات أخرى تشير على توقيعه للزمالك ولكن الحقيقى انه جدد عقده مع الفريق البترولى لمدة اربع سنوات ويؤجل حسم هذا الأمر عقب كأس العالم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads