المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "دودو كاترينج".. دمنهوريه تؤسس مطعهما من الإنترنت وحتى الأسواق بالبحيرة

الخميس 22/مارس/2018 - 02:17 م
طباعة
قبل ثلاثة سنوات بدأت ميرهان عيد، صاحبه صفحة "دودو كاترينج" الأكل البيتي مشروعها مستخدمة مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لمنتجاتها التي تقدمها من المنزل الي جمهورها فحظيت بتقدير عملائها الذين ارتفعت أعدادهم بصورة كبيرة خلال الثلاثة أعوام من عمر المشروع.

أكدت ميرهان عيد، حاصلة على بكالوريوس السياحة والفنادق من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالأسكندرية وإبنة مدينة دمنهور، أنها بدأت نشاطها التجاري عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" الذي كان له الفضل في انتشار أكلاتها بنطاق مدينة دمنهور بشكل كبير. موضحة أنها تقدم خلال مهرجان التسوق، الأطعمة البيتي بمذاقها المصري المميز سواء من أكلات أو وجبات معجنات، وتقدم الأطعمة الكاملة للعزومات والمناسبات الأسرية والتي بدورها تدر دخلًا، إلى جانب كونها منتجات ذات جودة عالية بعيدًا وبأسعار تنافسية مع أشهر المطاعم والطلب يكون مثل المطبوخ بالمنزل بالمذاق المصري الخالص ،"نفس الست المصرية".

وشددت "ميرهان" أن سيدات مصر قادرات على العمل بالمنزل والسعي لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم، معربة عن تقديرها لدور المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، في رعاية مهرجان التسويق الذي ينظمه مجمع دمنهور للمؤتمرات برئاسة مني الوكيل، بالتعاون مع جمعية حرف "أهل مصر" ومبادرة "رزقك من بيتك والذي كن له أثر كبير في دعم ربات البيوت اللائي ينتجن من خلال منازلهن ويساعدن انفسهم وأزواجهم أو يقدم شيئًا لأنفسهن أنهن قادرات على المنافسة وتحقيق طموحاتهن.


متمنية أن تتمكن من الوصول إلى أشهر الطهاة لتبادل الخبرات معهم، وأن يكون لها برنامج طبخ في إحدى القنوات الفضائية ولها مطعمها الخاص الذي يقدم أكلاتها في المستقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads