المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناشطة تصفع جنديين إسرائيليين في محاكمة عهد التميمي

الأربعاء 21/مارس/2018 - 09:16 م
محمد جمال
طباعة
أكدت فضائية "سكاي نيوز" الإخبارية، أن ناشطة يسارية إسرائيلية صفعت اليوم جنديين إسرائيليين من الشرطة العسكرية، خلال محاكمة الفتاة الفلسطينية عهد التميمي المتهمة بصفع جندي، قائلة إنها تحاول إثبات ازدواجية معايير قضاء الاحتلال الإسرائيلي.

وقامت الناشطة، التي لم تكشف القناة عن هويتها، ب صفع الجنديين خلال المحاكمة، لكي تتأكد أن عقاب الصفعة الإسرائيلية أقل من نظيرتها الفلسطينية.

ولم يتضح بعد أن كانت الناشطة الإسرائيلية ستحاكم جراء صفعتيها للجنديين أم ستتغاضى هيئة المحكمة، التي شهدت الواقعة، عن الحدث برمته، على عكس ما جرى لعهد التميمي.

وتحاكم التميمي بتهمة صفع جندي إسرائيلي لكنها قبلت، الأربعاء، اتفاقا قضائيا سيحكم عليها بموجبه بالسجن 8 أشهر مقابل إقرارها بالذنب.

وأصبحت عهد التميمي (17 عاما) بطلة في أعين الفلسطينيين بعدما صورت والدتها الواقعة، ونقلتها مباشرة على موقع فيسبوك لتسجل انتشارا واسعا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads