المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تسخير الجان..طلاسم غير مفهومة.. التفاصيل الكاملة لضبط دجال الإسكندرية

الخميس 22/مارس/2018 - 10:46 ص
محمد جمعه
طباعة
شهدت محافظة الإسكندرية، سقوط جديد لأحد المشعوذين والدجالين بقطاع شرق المدينة، وشريكة والذين تخصصوا فى التعامل واستقطاب زبائنهم من السيدات، حيث قررت نيابة المنتزة بإشراف نيابة شرق الإسكندرية الكلية اليوم الخميس، تجديد حبس دجال 15 يوماً على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها وسؤال الشهود والمتعاملين مع المتهم من الجيران.

وقررت النيابة تحريز المضبوطات وإرفاقها كحرز بالقضية وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين، وتجديد حبس المتهمين قانونياً.

واعترف المتهمين أمام رئيس نيابة المنتزة بقيامهم بالنصب على المواطنين من خلال أعمال السحر والشعوذة، منذ عدة سنوات واستخدامهم أدوات النصب، مقابل مبالغ مالية يتقاضونها من المواطنين مقابل أعمال السحر والشعوذة.

وتابع المتهمين أن الشقة محل سكنهم كانت مسرحا للأحداث والواقعة وعمليات النصب فى استقبال المواطنين فيها بشكل يومى وفى أوقات متفاوتة متقاربة ومتباعدة.

جاء هذا بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على "م.ن.ال" بدون عمل، لممارسته أعمال الدجل والشعوذة بأحد المناطق العشوائية، شرق الإسكندرية حيث استطاع أن يسيطر على عقول المواطنين البسطاء وإقناعهم بقدرته على تسخير الجن، من أجل شفائهم من الأمراض وحل مشاكلهم الزوجية وجلب الحبيب وإعادة المطلقة لزوجها.

وكشفت تحقيقات نيابة المنتزة بإشراف نيابة شرق الإسكندرية الكلية بقيام المتهمين بالنصب والإحتيال على المواطنين عن طريق ايهامهم بقدرته على تسخير الجان لقضاء حوائجهم، وهذا داخل شقة سكنية دائرة قسم شرطة ثانى المنتزه، وشريكة فى ذلك "ال. أ. ع" وهذا مقابل مبالغ مالية يتحصلون عليها من المواطنين.

واستمعت نيابة المنتزة لـ"ر.ح.ح" بدون عمل، و"إ.ح.ف" بدون عمل والذين وجدوا بالشقة مسرح الجريمة والأحداث أثناء عملية الضبط من ضحايا المتهمين، وأكدوا بأن المتهم قام بالنصب عليهم عن طريق الدجل والشعوذة وإيهامهم بقضاء حوائجهم وإنهاء مشاكلهم الشخصية والعائلية عن طريق الجان والبخور والأحجبة مقابل أجر مادي يتقاضاه نظير ذلك.

هذا وحرزت نيابة المنتزة مجموعة من الكتب ضبطت داخل شقة المتهم وبحوزته شملت كتاب "الأسرار النورانية فى العلوم الروحانية، النور السالك وتسخير الممالك، السحر العظيم".

كما حرزت النيابة كمية من البخور وصور أشخاص مختلفة ممزقه منها أجزاء تستخدم فى أعمال الدجل والشعوذة، وورق مكتوب عليه طلاسم غير مفهومة معدة على هيئة أحجبة لتقديمها لعملائه مقابل مبالغ مالية، ومصحف قرآن كريم مربوط به مفتاح يستخدم فى أعمال السحر السفلية، وعدد 3 تليفون محمول خاصة بالمتهمين، وقد تم القبض علي المتهمين وتحرير محضر بالواقعة التى باشرت تحقيقاتها النيابة وأصدرت قراراتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads