المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن البحيرة ينجح في القبض على "مشعوذ الفتيات" بإيتاي البارود

الأربعاء 15/مارس/2017 - 02:57 م
أسماء حامد
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، اليوم الأربعاء، من ضبط دجال يدير مسكنه لأعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، بقرية جبارس بحري التابعة لمركز إيتاي البارود.

كانت وردت معلومات لضباط قسم مكافحة الآداب العامة بالمديرية مفادها قيام "حسين.ع.م" بقال، بإدارة مسكنه لأعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين بإيهامهم على مقدرته بعلاجهم نظير تحصله منهم على مبالغ مالية متخذًا من مركز إيتاي البارود مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي. 

وبتقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور وبرفقته كل من " فتحية م س" ربة منزل، صباح م ع "، أثناء قيامه بالنصب عليهما بإيهامهما بمقدرته علي علاج الأولى، وضُبط بمسكنه كميات من الكتب الخاصة بأعمال الدجل والشعوذة، زيوت عطرية، مجموعة من الأقلام، الأحبار، صور فوتوغرافية لضحاياه، مبلغ مالي 200 جنيه، هاتف محمول يستخدمهم في أعمال الدجل والشعوذة.

بمواجهته اعترف بارتكابه لتلك الواقعة وحيازته للمضبوطات " إمعانًا منه في إيهام ضحاياه بقدرته على تسخير الجان لعلاجهم"، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه، وتحرر المحضر اللازم مركز شرطة إيتاي البارود وجاري العرض على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads