المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس دجال عثر بحوزته على صور فوتوغرافية لـ15 فتاة في السيدة زينب

الإثنين 30/يناير/2017 - 01:36 م
حبيبه علي
طباعة
أمرت نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار محمد سليم، الأثنين، حبس دجال 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لحيازته صور فوتوغرافية لـ15 فتاة وسيدة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن "عمرو حسن"، عاطل، يتخذ من مسكنه مكانًا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه بمسكنه وبصحبته محمود حسن، ميكانيكي ومقيم بدائرة القسم.

وبسؤال الأخير عن سبب تواجده قرر أنه حضر للمتهم لحل المشكلات الأسرية بينه وبين زوجته عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبلغ مالي 3000 جنيه.

وبتفتيش مسكن المتهم عثر بداخله على أكياس بلاستيكية شفافة اللون وبداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، أحجار كريمة «عقيق»، حجر على شكل سمكة، زيت قرنفل، مسحوق أبيض اللون مجهول المصدر، زجاجة بداخلها سائل أحمر اللون والمعد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر، زجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، 9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، 15 صورة فوتوغرافية لسيدات وفتيات، هاتف محمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، مبلغ 1100 جنيه، زجاجة مدون عليها "زيت إسرائيلي مطحون".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات والمبلغ المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads