المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دمياط في أسبوع| مشروعات عملاقة.. واستعدادات مكثفة لانتخابات الرئاسة 2018

الجمعة 23/مارس/2018 - 05:36 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
مجموعة من الأحداث التي شهدتها محافظة دمياط على مدار الأيام الماضية، وفي السطور القادمة رصدت "بوابة المواطن" أبرز ما شهدته المحافظة في الأسبوع..

1 ـ محافظ دمياط يستقبل وفد سيجاس لبحث مشاركتهم فى مشروعات النفع العام

استقبل الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، وفد شركة سيجاس وذلك لبحث مشاركتهم فى مشروعات النفع العام، حيث تم الاتفاق على دعم الشركة لعدد من المشروعات التى تجرى حالياُ فى المحافظة، إلى جانب بحث دعمها أيضًا لبعض القطاعات وكذلك توفير فرص عمل لشباب المحافظة.

2 ـ صحة دمياط تعلن فحص 2000 حالة ضمن مشروع المسح الشامل لفيروس سى

أعلنت مديرية الصحة بدمياط، عن فحص 2000 حالة ضمن فعاليات برنامج المسح الشامل للكشف عن فيروس "سى"، حيث تم نشر عددًا من السيارات بقرى المحافظة، بالإضافة إلى تقديم العلاج اللازم للحالات التي تبين إيجابيتها.

وأشار الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط، إلى استمرار تلك الحملات خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الحالات التى تم فحصها مؤشرًا لنجاح المبادرة مؤكدًا ان المحافظة ستنجح في القضاء على المرض بحلول 2020.

3 ـ مقتل سيدة في ظروف غامضة بفارسكور

تلقت قوات الأمن بدمياط بلاغًا أفاد عثور أهالى مدينة فارسكور على جثمان لسيدة فى العقد الثالث من العمر بإحدى المصارف، وعلى الفور تحركت قوات الأمن برفقة رجال الإسعاف لموقع البلاغ، حيث تم نقل الجثمان إلى مستشفى دمياط التخصصى لإعداد التقرير اللازم عن أسباب الوفاة.

كما كشفت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وذلك حسب التقارير الأولية للطب الشرعى والتى أثبتت إصابة المجنى عليها باسنفكسيا الغرق مما أدى إلى وفاتها، هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم للواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

4 ـ محافظ دمياط يتفقد أعمال المرحلة الثانية بمدينة الأثاث

تفقد الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط أعمال المرحلة الثانية بمشروع مدينة الأثاث، حيث تم متابعة إنهاء الأعمال المتبقية من المرحلة الأولى، إلى جانب مناقشة إمكانية طرح حجز المرحلة الثانية.

وتضمنت الجولة أيضًا تفقد أعمال المرافق الخاصة بالمدينة، إضافةً إلى تفقده الهناجر الخاصة بالورش الصغيرة والتى تم طرحها بالمرحلة الأولى.

وأشار "طه" إلى أن المحافظة تدرس حاليًا طرح المرحلة الثانية أمام راغبي حجز الوحدات، لافتًا إلى أن المدينة قد انتهت من 90% من مشروعات المرافق العامة الخاصة بها.

5 ـ أهالي دمياط يطلقون مبادرة لتطهير القرى من المخدرات

أطلق أهالي قرية الشهراء التابعة لمركز دمياط، مبادرة لمقطاعة المخدرات، مطالبين من الجهات المعنية مساندتهم في تطهير القرية من مروجي المواد المخدرة.

كما أعلن أهالي القرية عن دعمهم لقوات الأمن فى حملاتهم ضد بائعى المخدرات بالقرية، بالإضافة إلى مطالبتهم بتكثيف تلك الحملات لإنقاذ أبناء القرية.

6 ـ "طه" يبحث استعدادات المحافظة لاستقبال الانتخابات الرئاسية

بحث الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، استعدادات المحافظة لاستقبال الانتخابات الرئاسية، حيث شدد على رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة مؤسسات المحافظة، فضلًا عن منع الراحات بمرفق الإسعاف وكذلك قطاع الصحة.

كما شدد أيضًا على ضرورة توفير أرقام لتلقى الشكاوى إلى جانب إعداد غرف عمليات بكافة اللجان الرئيسية وربطها بالغرفة الرئيسية بديوان المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads