المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب سيناوي: إذا كان للوطن جيش يحميه فللرئيس السيسي شعب يقدر إنجازاته

الجمعة 23/مارس/2018 - 11:21 م
اياد المصري
طباعة
وجه النائب غريب حسان نائب البرلمان عن دائرة طور سيناء، نداء لكل مواطن سيناوي بضرورة النزول والمشاركة بكل حرية فى الانتخابات الرئاسية، لتوجيه رسالة للعالم كله بأن مصر يحكمها شعبها القادر على تغيير واختيار من يريد وقال: "إذا كان للوطن جيش يحميه فللرئيس شعب يقدر ما حققه من إنجازات ولا ينكرها سوى جاحد".

قال عطية موسي نائب البرلمان عن دائرة شرم الشيخ، إن الرئيس السيسي يمثل أمل للشعب المصرى في تحقيق أحلامه وطموحاته ودعم الجيش المصري، لذلك لابد من الاصطفاف حوله لاستكمال ما بدأناه في مصر علي مدار الفترة السابقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الختامي الذي عقدته حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة جنوب سيناء، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة شرم الشيخ،  بحضور أعضاء مجلس النواب وقيادات الحملة بالمحافظة والقيادات السياسية والشعبية وأهالي مدن جنوب سيناء.

وقال الدكتور محمد حلمي البنا منسق عام "حملة من أجل مصر" بجنوب سيناء، إن مصر ستبقى ما دام لديها القضاء الشامخ المحافظ على ثوابت الوطن وبرجال الشرطة الأوفياء والجيش الوطني وشعبها الراقي المتحضر وأضاف ومصر ستحيا طالما هناك بطل هو الرئيس السيسي.

وطالب جميع مواطني جنوب سيناء بالاصطفاف والمشاركة الفعالة والايجابية في الانتخابات الرئاسية كما اصطف الشعب خلف الرئيس في 3 يوليو وفي 26 يوليو لدعم الوطن في ثورة 30 يونيو، موضحا أن أيام الاقتراع فرصة لكل أطياف المجتمع السيناوي ليبرهن للعالم أننا نعيش في أمن وأمان وأننا جميعا علي قلب رجل واحد ليس لإنجاح السيسي بل لإنجاح الوطن والعبور به الى مرحلة جديدة في التنمية لتمثل اختبارا هاما سيذكره التاريخ.

كما عرض منظمو المؤتمر فيديو قصير مختصر عن بعض إنجازات الرئيس ومن بينها إنشاء أضخم محطة طاقة شمسية في الشرق الأوسط وعاصمة إدارية على مساحة 184 ألف فدان وأكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط، وتحويل عجز الكهرباء إلى فائض وخفض الواردات من الخارج وخفض نسبة البطالة ومعدلات التضخم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads