المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحترفين أمام البرتغال | صلاح يسجل كالعادة وكوكا محلك سر

السبت 24/مارس/2018 - 12:27 ص
محمود سعد
طباعة
تلقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم هزيمة غريبة من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار الاستعداد لكأس العالم المقبل في روسيا .

ونستعرض في هذا التقرير ما قدمه المحترفين في المباراة الأولي :

1- محمد صلاح ( ليفربول )

كالعادة لم يتوقف صلاح عن التسجيل وأحرز هدف التقدم للفراعنة ، ليواصل التهديف مع ليفربول وكذلك المنتخب .

2- أحمد حجازي وعلي جبر ( وست بروميتش ألبيون )

قدما الثنائي أداء دفاعي جيد ومنع الهجوم البرتغالي من تسجيل الأهداف طوال الـ 85 دقيقة ، قبل أن يفأجا البرتغالي رونالدو الدفاعات المصرية محرزا هدفي الفوز.

3- محمد عبد الشافي ( الفتح )

قاد عبد الشافي الناحية اليسري بنجاح دفاعيا ، ولكنه لم ينجح في المساهمة في الهجوم المصري والذي اعتمد بشكل كبير علي اللعب من العمق .

4- محمد النني ( أرسنال )

قدم النني رفقة طارق حامد مستوي متوسط ومنح الوسط البرتغالي السيطرة علي مجريات اللعب ، أملا في استغلال الهجمات المرتدة .

5- أحمد كوكا ( سبورتينج براجا )

لم يقدم كوكا المستوي المطلوب طوال فترة تواجده في الملعب ، وظهر بمستوي شاحب حتي استبدله كوبر بمروان محسن

6- عمرو وردة ( أتروميتوس )

حل كبديل في الشوط الثاني وحاول تطوير الشكل الهجومي ، بعد خروج عبد السعيد بالإضافة للواجبات الدفاعية التي كلف بها من قبل هيكتور كوبر .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads